مع نهاية الأسبوع... ماذا تقول الأبراج؟

06/08/2022 08:09AM

برج الحمل 

أحوالك المادية في تحسن وتشعر بالاطمئنان في الدخول في عمل جديد. انظر إلى المستقبل بعين الأمل والتفاؤل بعدما أوضحت نواياك تجاه الحبيب. الوقت مناسب لتحسين علاقاتك مع المحيطين بك وإيصال أفكارك إلى الآخرين.

 

برج الثور 

أحداث غير متوقعة ربما تطرأ على حياتك اليوم وتغيرها. إذا كنت تنتظر تغييرا وتحسنا في حياتك إلى الأفضل، فيجب أن تنهض من مكانك وتستعد لذلك وتبذل أقصى جهودك.لا داعٍ للإحباط أو الكسل. كل فرد في هذه الحياة يمر بهذه الظروف مثلك تماما. إذا شعرت أن هناك طريقا مغلقا حاول أن تسلك طريقا غيره.

 

برج الجوزاء

قرارات مهمة وجريئة تتخذها في الأيام المقبلة، وذلك ستكون له تداعيات إيجابية تسجل لمصلحتك. قدرتك على الإقناع تربك الشريك، فيصبح متخوفا من ممارسة ضغوط غير معلنة عليه لتحقيق مبتغاك. هناك شخص ما يحتاج إلى مساعدتك وربما تجرحه بكلامك، فإذا حدث ذلك بالفعل، عليك أن تعتذر له.

برج السرطان 

الأجواء لطيفة من حولك وتشجعك على العمل لفترات طويلة دون عناء أو مشقة. تلاحظ أن طاقتك قد تزيد فجأة ولذلك استغلها في بعض الأنشطة الترفيهية كركوب الدراجات. حاول ان تدخل في بعض الحوارات مع الآخرين وعبر عن أفكارك بصراحة ولا تكن منطويا.

 

برج الاسد

إذاكانت لديك مشكلة وتريد أن تعرضها اليوم على أحد الزملاء، فلا تتردد وقم بهذه الخطوة. لا تتراجع لمجرد أنك تود أن تحافظ على علاقتك بهم. لا تضحي بسلامتك وراحتك من أجل الآخرين. الاستمرار في ابتكار الأكاذيب للحفاظ على جو هادئ قد يؤدي إلى عواقب وخيمة في النهاية.

برج العذراء

احذر من اتباع الأحاسيس والأفكار السلبية حتى لو شعرت بتحديات واستفزازات. لا تتسرع في إلقاء اللوم على الحبيب واتهامه بما آلت إليه الأمور بينكما، فأنت تتحمل جزءا كبيرا من المسؤولية. لا تتعب أعصابك وتنفعل بسبب أمور بسيطة لا تستحق منك ذلك.

برج الميزان 

تكبر الأحلام، وتطرأ تغييرات إيجابية، وتتطور علاقات وقد يكون لك اتصال مهم بشخص أجنبي أو ببلد غريب. الحظ يدعم أفكارك وتطلعاتك وطموحاتك مع الشريك، لا تراوغ ولا تستسلم للخمول.

برج العقرب 

تجد طريقة تقنع بها رؤساءك في العمل بوجهة نظرك لكنك تتخوف من الإقدام على تنفيذ أحد المشاريع. قد تجد في منتصف يومك بعض العراقيل والعقبات فقد تأتي الرياح بما لاتشتهي السفن، ولذلك كن حذرا. عليك أن تؤدي عملك على أكمل وجه. استعن ببعض الزملاء للتغلب على هذه الصعوبات.

برج القوس

اهرب من الواقع الذي تعيش فيه اليوم وحقق أحلامك. لن تجد حدودا أو عقبات عندما تعتزم تنفيذ بعض الأمور. كل ما تحتاج إليه اليوم هو التحكم في أعصابك. عليك أن تتقبل اللوم من الآخرين إذا أخفقت في تحقيق بعض الأمور كما تحب أن يمدحوك إذا نجحت في أمر ما.

برج الجدي

تغرق الأهل والأصدقاء وشريك حياتك بالهدايا القيمة، وتشعر أن كرمك الزائد يعوّضك عن الصعوبة التي تعاني منها في التعبير عن مشاعرك تجاهه. المشاعر العميقة التي تربطك بالشريك تتطلب منه الحد الأدنى من الإلتزام.

برج الدلو

يوم مرعب جدا فكن متيقظا. ستجد أنك لديك قدرة على القيام بأي شيء بفضل عقلك وذهنك الصافي. اقرأ بعض الكتب اليوم وحاول أن تجمع بعض المعلومات فالفرص متاحة أمامك أكثر من السابق. كلما كنت مثقفا، كان تفكيرك أوفضل وقراراتك صائبة.

برج الحوت

إن كان لا بد لك اليوم من القيام ببعض الأعمال فالنجاح سيكون حليفك، لكن الفلك يلقي بتأثيره الإيجابي على حياتك العاطفية بشكل خاص، إذ يعدك بمفاجأة سارة تسرّ قلبك، وقد تأتيك عن طريق اتصال هاتفي في فترة الظيهرة.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك