26/09/2022 03:26PM
انتشرت في مدينة بعلبك وعلى الطريق الدولية رياق - بعلبك، لافتات مؤيّدة للجيش اللبناني، كُتب عليها "شكراً قيادة الجيش اللبناني على الأمن والأمان في محافظة بعلبك الهرمل".
وكان الجيش قد نفّذ عمليّات دهم في بعلبك، أسفرت عن توقيف عدد كبير من المطلوبين والتجار والمخلين بالأمن.
شارك هذا الخبر
رجي يعرب عن تضامن لبنان مع البحرين والزياني يؤكد دعم المنامة للبنان
الدفاع المدني يسيطر على حريق في وادي فعرة ويمنع امتداده إلى المناطق المجاورة
سلام يشكر أبو الغيط: نحتاج إلى دعم عربي لتنفيذ "الاتفاق الإطار" وإعادة الإعمار
هيكل من بريطانيا: تنسيق لتعزيز دعم المؤسسة العسكرية وبحث وقف مستدام لإطلاق النار
رعد يهاجم "الإطار الثلاثي": بيان مشؤوم يكرّس الوصاية الأميركية ويغطي بقاء الاحتلال
الخوري من مونتريال: "التيار الوطني الحر" سيبقى إلى جانب اللبنانيين في الوطن والانتشار
لقاء العاملين في القطاع العام يرفض "الاتفاق الإطاري": وثيقة استسلام تمسّ سيادة لبنان وتمهّد للتطبيع
الدفاع المدني ينقل جثمان الشهيد حسين الساطي إلى بلدته في قضاء صور
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa