بنت هند القحطاني تصدم المتابعين بعمرها الحقيقي في يوم ميلادها

23/11/2022 08:02AM

تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد لابنة مشهورة سناب شات السعودية هند القحطاني، وهي تحتفل بعيد ميلادها الـ 17، حيث تفاجئ المتابعون من صغر سنها.

نشرت السعودية هند القحطاني مقطع فيديو جديد عبر صفحتها الشخصية على تطبيق سناب شات، لابنتها أثناء احتفالهم بعيد ميلادها الـ 17، حيث صدم الكثير من المتابعين حول سنها الحقيقي، فالبعض كان يعتقد أنها أكبر بالعمر من هذا.

فظهرت ابنة هند في مقطع الفيديو بجانب كعكة كبيرة باللون الأزرق وتحتوي على صورتها الشخصية، وبجانبها عدد من أصدقائها الذين احتفلوا معاها مرددين الأغنية الخاصة بعيد الميلاد.

فمنهم من صدم من عمرها الحقيقي بالرغم من وضوح السن على ملامحها الصغيرة، حيث قال أحدهم معلقا: "عادي جيل إلى الحين تراه يبينون كبار وهم صغار روحوا المدارس وبتشوفون بعيونكم"، وكتب أخر : "أبي اعرف إلى يحتفلون بعيد الميلاد يحتفلون عشان يكتسبون عمراً إضافياً، والا هي سنة مؤكدة عن الرسول مثلا كالعقيقة ونعمله كالتأسي بالرسول، لم يكن في الدين لم يفعله الرسول ولا صحابته لماذا نفعله إن كنا مسلمين، من أحدث في ديننا أمر فهو رد ويعتبر من البدع، تعرفون أن من سن عيد الميلاد هم الأساقفة الكاثوليك، وتعرفون أن من اتبع قوماً فهو منهم، فإن كنتم تحبون نبيكم اتبعوه وامتثلوا لأوامره ولا تخلطوا في صحائفكم ما ليس ع ملتكم".

بينما كتبت أخرى: "أنا بنتي ١٦ بس إلى يشوفها يقول عمرها أكبر من ٢٠"، وعلقت أحدهم: "أيوه معقول ..في بنات ماشالله طوال وضخمات بس مبين أنهم صغار وهم بعمر ١٥ ... بنات أحمد زاهر شوفي أجسامهم كيف ومع هذا صغار وعمرهم ١٨ وباين عليهم عالاقل هذه عادية كجسم ..لاتبالغة". "علشان تبين أن عمرها ٣٧ مو ٤٧ عجايز آخر زمن"، "مدري ليه أحس أمها تعطي صديقاتها فلوس عشان يكونون معها ونحسهم محبوبين".

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك