23/11/2022 05:51PM
استقبل وزير الاتصالات المهندس جوني القرم، قبل ظهر اليوم، في مكتبه في الوزارة، المجلس التنفيذي الجديد لنقابة هيئة "اوجيرو" في زيارة بروتوكولية بعد انتخابه، بحيث تقدّم الوزير القرم بالتهنئة متمنياً التوفيق للمجلس الجديد في عمله.
وتم خلال اللقاء، مناقشة شؤون نقابية داخلية وقد أثنى الوزير القرم على جهود العاملين في الهيئة قائلا "إن بفضلهم تمكنّا من تجاوز الوضع الحساس الذي تمرّ به الشبكة"
شارك هذا الخبر
تعميم للبحث عن الشقيقتين سلام وماريا المكاري بعد فقدان الاتصال بهما في أبي سمراء
شيخ العقل: اللبنانيون مسؤولون أمام الوطن والتاريخ بتضامنهم في مواجهة التحديات
الحصيلة الإجمالية للعدوان: 4247 شهيدًا و12195 جريحًا
"التجمع الوطني الديمقراطي": للتراجع عن اتفاق الإطار الثلاثي
اتحاد نقابات المزارعين: ما فشل الاحتلال في فرضه بالقوة لن يمر عبر الاتفاقات المشبوهة
ريفي لرئيسي الجمهورية والحكومة: لا تُضعفوا الحاضنة الشعبية لمشروع استعادة الدولة
الحجار يطلق خدمة البصمة البيومترية من السفارة اللبنانية في الكويت
مقتل 14 سعودياً في تحطم مروحية تابعة لأرامكو
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa