02/01/2023 12:18PM
لفت وزير السياحة في حكومة تصريف الاعمال وليد نصار إلى أنَّ، "نسبة الوافدين إلى لبنان في العام 2022 بلغت 69 بالمئة بالمقارنة مع العام الذي سبقه وهذا مؤشر ايجابي".
وقال نصار في حديثٍ تلفزيوني ، "خلال الشهر الاخير تم تسجبل وصول 700 الف سائح وحملة "عيدا عالشتوية" ساهمت بارتفاع العدد عن النصف مليون".
شارك هذا الخبر
منظمة الصحة العالمية: أكثر من 1300 وفاة بسبب موجة الحر في أوروبا
بري لعبد العاطي: لتجنب الفتنة وصون الاستقرار
طهران: عبور مضيق هرمز يتطلب التنسيق مع الحرس الثوري
بلدية صور تدعو الجمعيات إلى توحيد الجهود والمساهمة في مرحلة التعافي
تعميم للبحث عن الشقيقتين سلام وماريا المكاري بعد فقدان الاتصال بهما في أبي سمراء
شيخ العقل: اللبنانيون مسؤولون أمام الوطن والتاريخ بتضامنهم في مواجهة التحديات
الحصيلة الإجمالية للعدوان: 4247 شهيدًا و12195 جريحًا
"التجمع الوطني الديمقراطي": للتراجع عن اتفاق الإطار الثلاثي
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa