13/01/2023 07:47PM
أفادت معلومات صحافية، ان "دورية تابعة لأمن الدولة اوقفت وليام نون".
و في هذا السياق غرد ناشر موقع "السياسة" الصحافي رامي نعيم عبر توتير:
"#أمن_الدولة وقّفو #وليم_نون قال شو حكي عن ديناميت.عيب ع هيك جهاز يكون قوي ع نون يلي قلبو محروق والو حق يفجّر كل الكذابين بالسلطة والقضاء. والجهاز ذاتو يكون جبان قدام سلاح الزعران المحميين من الأحزاب الميليشيوية..كلّنا وليم نون وسقطة جديدة لأمن الدولة ولـ اللواء صليبا. استحوا بقا".
شارك هذا الخبر
بعد غياب 4 أشهر... نجوى كرم تعود بفيديو غامض
الذهب يواصل خسائره للأسبوع الرابع على التوالي
لقاءات لقائد الجيش في بريطانيا: دعم الجيش ووضع الجنوب في صدارة المحادثات
البراكس: نرفض ضريبة 2%... وسيكون لنا كلام قريبًا
الإذاعة الإسرائيلية: نتنياهو قال إن المناطق التجريبية لن تؤثر على مساحة الحزام الأمني الذي سيبقى فيه الجيش
الإذاعة الإسرائيلية: نتنياهو أكد أن انسحاب القوات الإسرائيلية من لبنان لن يتم إلا بعد نزع سلاح حزب الله
الخارجية الإيرانية: الجيش الإسرائيلي هاجم لبنان بالتنسيق مع واشنطن وهو أيضا انتهاك للبند الأول من مذكرة التفاهم
الخارجية الإيرانية: الهجمات الأميركية التي استهدفت منشآت المراقبة الساحلية انتهاك للبند الأول من مذكرة التفاهم
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa