ماريتا الحلاني تنافس في رمضان 2023‎‎

19/02/2023 02:09PM

يبدو أن الفنانة ماريتا الحلاني ستعود قريباً لإصدار الأعمال الغنائية بعد فترة انشغلت فيها بدخول عالم التمثيل، واستطاعت أن تحقق نقلة نوعية في مسلسل "عشرين عشرين" مع المخرج فيليب أسمر، وقامت بعده بتصوير أو بطولة مجموعة من المسلسلات اللبنانية التي عُرضت محلياً.

 آخر الاخبار الخاصة بماريتا الحلاني تقول أنها تتحضر لعرض مسلسل "بيرلا" وهو خاص بالدراما الرمضانية ويشاركها الممثل اللبناني جو صادر بلعب دور البطولة بعدما اجتمعا من قبل في  بطولة مسلسل "حكايتي" عن قصة كتبتها الممثلة فيفيان انطونيوس وشاركت في بطولتها؛ فكانت والدة ماريتا الحلاني التي تهجر أبناءها بسبب الخلاف مع زوجها ثم تعود كأم وتحاول إعادة الوئام للعائلة.

بيرلا هو قصة فتاة تعيش صراعات في محيطها الإجتماعي. ذكرت ماريتا الحلاني إنها استعانت بصديقتها التي تشبة "كاراكتير" الدور في المسلسل  لتلامس الواقع وتدرك ماهية الدور قبل أن تلعبه.

 كما ينتظر عرض مسلسل "نزيف"؛ وهو إنتاج لبناني أيضاً لماريتا الحلاني ومجموعة من الممثلين، لكن لم يُعرف التاريخ الأنسب لهذا العمل.

  بداية شباط/فبراير الحالي، كانت ماريتا الحلاني أطلقت كليب مصوّر لأغنية "عالم تاني"، إخراج سيرج مجدلاني وحقق الى اليوم حوالي مليون متفرج على موقع يوتيوب.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa