ريم طارق وحسن شاكوش: زواج في أزمة و"السياسة" تحاورها وطليقها يؤكد: لم أتخلَ عنها

09/05/2023 10:57AM

كتبت غنوة دريان في "السياسة":

قبل أيام، سجدت ريم طارق في حفل زفافها شاكرة الله على زواجها من الفنان حسن شاكوش فتصدرت "التريند" وقتها ولم تكن تعرف أنّ زواجها سينهار بعد أسابيع قليلة وستعود لتكون في صدارة المشهد على وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام المصري والعربي. 

ريم طارق: حسن شاكوش كان يعلم عن علاقات طليقي المتعددة وشاكوش خانني

في اتصال مع "السياسة"، بدت ريم طارق قوية ومتماسكة ونفت لنا ما قاله حسن شاكوش عن أنه لم يكن يعرف أنها كانت متزوجة سابقًا. وأضافت: هو على دراية تامّة بأنني مطلقة من قبل ارتباطنا حتّى. وتحدثت ريم لموقعنا عن خصوصيتها، قائلة إنّ طليقها كان له علاقات جنسية متعددة الأمر الذي جعله يعاني من أمراض جنسية وقالت: حذرني الطبيب من إمكانية إصابتي بسرطان في الرحم إذا استمرت علاقتنا الزوجية لذلك بيننا قضايا ومحاكم وحسن شاكوش يعرف كلّ ذلك. 

وكشف ريم طارق أنّ حسن شاكوش قد خانها وأنها تعرضت للخيانة رغم أنّ عمر زواجها لم يتجاوز الشهرين، متهمة شقيق حسن شاكوش بالاتصال بطليقها وتحريضه للظهور عبر الإعلام. 

وختامًا، شددت ريم على أنها لن تتراجع قائلة: لن أتنازل عن حقي في ما يخص قضية طليقي والأمر نفسه بالنسبة لقضيتي مع زوجي حسن شاكوش الذي ما زلتُ على ذمته. وردًا على سؤال حول ما إذا كانت قد تعطي فرصة لعلاقتها بشاكوش من دون أن تقدم على الطلاق، أجابت: أمرّ اليوم بفترة حرجة جدًا ولم أتخذ القرار المناسب بعد. 


أحمد خليل: مددتُ يدي لريم طارق ولم أكن أريد أن أطلقها

"السياسة"، تحدثت مع طليق ريم طارق، أحمد خليل حيث قال إنّ طليقته لا يمكن لها أن تتزوج وقد استغرب حين علم بزواجها، وأضاف: مددتُ لها يد العون وحاولتُ الوقوف إلى جانبها لكنها لم تتجاوب معي لا هي ولا عائلتها. 

وردًا على الأخبار المتداولة، أكد أحمد خليل: لم أكن أضربها ولو أردت التخلص منها لكنتُ طلقتها حين طلب أهلها ذلك لكنني تمسكتُ بها حتى آخر لحظة. أمّا عن القضايا التي رفعتها ضدّه ريم طارق، فردّ: لستُ بوارد الحديث عن هذه التفاصيل، كلّ ما أريده هو أن تكون ريم بخير وأن لا تكون قد تعرضت للأذى من قبل زوجها حسن شاكوش. 


أزمة ريم وحسن شاكوش

بدأت الأزمة بين الزوجين قبل أيام على إثر خلاف كبير نشب بينهما قال مقربون من شاكوش عن أسبابه إنه علم بزواجها السابق فجأة. وقد حررت ريم طارق في المقابل محضر ضبط بحق شاكوش اتهمته فيه بطردها من منزلها الزوجي والاستيلاء على أموالها وما تملكه من ذهب. لتشتعل الأجواء الإعلامية بعدها عبر تصريحات وتصريحات مضادّة أدّت لكشف أسرار حياة الثنائي في العلن كما كشفت ريم طارق أنّ زوجها طلب منها السجود في حفل زفافهما لالتقاط الصورة الشهيرة التي اكتسحت الإنترنت مبررًا ذلك بأنه يريد أن يتصدر زواجها أخبار مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام. 

وفي وقت سابق، شدد والد ريم طارق على رفضه الصلح مع زوج ابنته معلنًا أنّ العلاقة بينهما ستنتهي في أقرب فرصة ممكنة. 


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa