جريمة مروعة في بسابا... دهسها بالسيارة بعد أن فرّت منه!

26/05/2023 09:09PM

أقدم المدعو (ع. ع. من مواليد عام 1972، لبناني) بتاريخ 25-05-2023، على قتل زوجته المغدورة: ر. ع. (من مواليد عام 1974، لبنانية) في بلدة بسابا - الشوف دهساً بالسيارة وفرّ إلى جهة مجهولة.

وأوضحت المديريّة العامّة لقـوى الأمـن الدّاخلي في بلاغ أن "ما حصل هو نتيجة خلافات بينهما بعد حصول المجني عليها على الطلاق مؤخّرًا".

وتابع البلاغ: "على الفور، باشر عناصر مخفر مزرعة الضهر التابع لفصيلة شحيم في وحدة الدرك الإقليمي الاستقصاءات والتحرّيّات لتوقيف (ع. ع.) بما أمكن من السرعة".

ولفت إلى أنه "بنتيجة المتابعة، تبيّن أن الجاني أقدم على طعن زوجته عدة طعنات بواسطة آلة حادة، وبعد فرارها منه لحقها بالسيارة وأقدم على صدمها من الخلف ودهسها مرارًا للتّأكد من وفاتها".

وأضاف: "أعطيت الأوامر بإقفال مداخل ومخارج البلدة، وبتسيير أكبر عدد من الدوريات بهدف توقيفه، بالتنسيق مع مكتب اقتفاء الأثر في وحدة الشرطة القضائية لتمشيط الأحراش الملاصقة للبلدة".

وكشف على أنه "بأقل من /24/ ساعة، توافرت معلومات عن مكان تواجده داخل أحد أحياء البلدة، فتوجّهت قوة من الفصيلة المذكورة إلى المكان وعملت على توقيفه، الأمر الذي أدى ارتياحًا لدى أهالي البلدة والمنطقة".

 وختم: "التحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa