28/05/2023 10:38AM
أعلنت ولاية كونيتيكت الأميركية براءة 12 شخصاً أدينوا بتهمة السحر قبل حوالي 400 عام خلال الحقبة الاستعمارية في أميركا، حيث تم إعدام 11 شخصاً منهم شنقاً بتهمة السحر في منتصف القرن السابع عشر. وأقر المسؤولون في ولاية كونيتيكت بأن ما حصل كان "خطأ قضائي" وأن هؤلاء الأشخاص الذين تم إعدامهم بريئون. ورحبت جمعية "سي تي ويتش ترايل إكزونيريشن بروجكت" بالقرار وأشارت إلى أنها قادت حملة لصالح إعادة حقوق الأشخاص المعنيين بعد وفاتهم. ويأتي هذا القرار عشية الذكرى السنوية الـ376 لأول عملية شنق بتهمة السحر في نيو إنغلاند.
شارك هذا الخبر
الدفاع المدني يواصل محاصرة حريق الدكوانة.. وإصابة عنصرين خلال العمليات
خلال إستقباله وزير الخارجية الهولندي.. عون يؤكد التمسك بخيار التفاوض لتحقيق السلام الدائم
ترامب: إيران ليست في وضع يسمح لها بالتفاوض.. وأموالها المجمدة ستذهب للمزارعين الأميركيين
رئاسة الجمهورية: عون أكد أن وقف إطلاق النار يبقى الهدف الأول والأكثر إلحاحًا للبنان
وزارة الاتصالات: العمل على السيطرة على الحريق الذي اندلع في المستودعات التابعة للوزارة في الدكوانة شرقي بيروت
مسيّرة إسرائيلية تستهدف سيارة على طريق الخردلي
عملية اغتيال ستقلب الأوراق! وجدي العريضي يفضح مفاجأة تنتظر الرئيس جوزاف عون في واشنطن!
الرئيس الإيراني: واشنطن هاجمتنا مرتين خلال التفاوض.. ولن نساوم على برنامجنا الباليستي
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa