09/06/2023 11:56PM
كشف وزير الإتصالات في حكومة تصريف الأعمال جوني القرم عن أن سنترالات أوجيرو مهددة بالتوقف بدءاً من نهار الإثنين.
وأوضح في حديث له لبرنامج "الأنباءTalk" أن "السبب يعود لأن الأموال التي أعلنت عنها وزارة المالية لم تتقاضاها أوجيرو حتى الساعة، وبالتالي لم يتم تعبئة المولدات بمادة المازوت".
وأضاف أنه "حتى الساعة لا زال الوضع كما كان عليه حيث أموال الصيانة لم تؤمن بعد"، مشيرا الى أننا "عدنا إلى تحت الصفر، لا بل الوضع اليوم أسوأ مما كان عليه قبل 10 أيام".
شارك هذا الخبر
الجيش الإسرائيلي: استهدفنا 5 من عناصر حزب الله في زوطر الشرقية بعد اقترابهم من قواتنا
من الدجاج إلى القهوة المثلجة.. ضبط كميات كبيرة من البضائع المهربة في طرابلس
إيطاليا وفرنسا تتفقان على تشكيل تحالف لدعم لبنان بعد انتهاء اليونيفيل
ترقّب حذر في بيروت وإصرار إسرائيلي على عدم الانسحاب من الجنوب
لحوار مباشر بين الحزب واميركا! قاسم قصير: الحزب لن يسلم الجيش وسنقدم للرئيس عون هريسة وكعك العباس
قاسم: المقاومة الإسلامية أذهلت العالم وصبرنا يصنع المستقبل!
محضر ضبط بحق فرن للمناقيش في صيدا
هيئة البث عن مسؤولين إسرائيليين: حان الآن الوقت للانتقال إلى خطوات سياسية في لبنان
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa