"لبنان يلين ولا ينكسر".. حياة ارسلان للإتحاد الاوروبي: لستم أولياء أمرنا

16/07/2023 09:12PM

استنكرت الأميرة حياة وهاب ارسلان، خلال ترؤسها المؤتمر الصحافي الذي عقد في مقر حزب الوطنيين الأحرار، بالشراكة مع الجبهة السيادية وحملة إعادة السوريين إلى وطنهم، موقف الاتحاد الأوروبي الأخير حول الإبقاء على وضع النازحين السوريين في لبنان.

وشددت ارسلان على أن "الاتحاد غير مرحّب به في لبنان. وقد نكون متفرّقين في السياسة، لكننا متوافقون في الكثير من المواقف، وخصوصاً في هذا الموقف المصيري ونعلن أن الاتحاد الأوروبي ليس له مكان بيننا".

وللاتحاد الأوروبي قالت: "لستم أولياء أمرنا ولا اتحادات أوروبية كانت أو غير أوروبية وصية علينا. وتصويتكم على قرار إبقاء النازحين السوريين في لبنان لا يعنينا، وهو مردود جملة وتفصيلاً".

وأضافت: "لا يغرنا ولن يغرينا تحميلكم الحزب مسؤوليات خراب البلد وتعثّره. فالقاصي والداني يعلم وهم بالذات يعلمون أكثر من غيرهم ولا يعبأون".

وختمت: "إننا ننبّه ونحذّر ونقول بالصوت العالي وبالفم الملآن، لا تتعبوا ولا تجهدوا أنفسكم، فلبنان لن تطاله أيادى الغدر والمؤامرات، حتى ولو غضضنا النظر في مرحلة من المراحل، فلبنان يلين ولا ينكسر، يفتح أبوابه إنسانيا فقط، لكنه يبقى متمسّكاً بسيادته وبإستقلاله وبوحدة أراضيه".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa