06/08/2023 10:37AM
أثارت الفنانة بسمة بوسيل الجدل بعدما تعرضت لانتقادات من قبل أحد المتابعين بسبب إقامتها في فيلا تامر حسني بعد انفصالهما. لكنها لم تترك الانتقاد دون رد وأكدت أن الفيلا أصبحت ملكها الآن.
وفي التفاصيل،وكتب أحد المتابعين على صورة بسمة بوسيل عبر "إنستغرام": "عايشة في فيلا تامر حسني في الساحل ليه؟ مفيش دم ولا كرامة دا مش بيت القاهرة ولا ولاد عشان يبقى بيت الزوجة دا بيت للمصيف في الساحل".
لترد عليه بسمة قائلة: "الفيلا أصبحت ملكي يارب ميجلكش سكتة قلبية بعد ما عرفت".
شارك هذا الخبر
العناية بالشعر في الصيف.. كيف تحميه من الجفاف والتلف؟
يوم جديد مع الأبراج وهذا ما يحمله لك الفلك
بوركينا فاسو تقطع علاقاتها الدبلوماسية مع فرنسا... فما السبب؟
عدد كبير لحوادث السير خلال 24 ساعة... وجرحى!
كارثة في فنزويلا: 920 قتيلاً وأكثر من 50 ألف مفقود بعد زلزالين مدمرين
بعد اتفاق الإطار... ما الخطوة المقبلة؟
بين فانس وروبيو.. لماذا تتباين المواقف بشأن إيران وإسرائيل؟
ردًا على استهداف سفينة تجارية... واشنطن تشن غارات على مواقع إيرانية
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa