08/08/2023 10:34AM
أعلنت شركة “زووم” في بيان أنها تطبق حاليا نهجا هجينا، يلزم الموظفين الذين يسكنون بالقرب من مكاتب الشركة بالتوجه إليها يومين في الأسبوع، مضيفة أن هذا النهج أكثر فعالية بالنسبة إلى أعمالها.
مع ذلك، أكدت أنها ستواصل الاستفادة من التطبيق للحفاظ على التواصل بين الموظفين والفرق المنتشرة لكي تعمل بكفاءة.
شارك هذا الخبر
زيارة هاري وميغان إلى بريطانيا.. هل يلتقي أبناء الأمير ويليام؟
تشغيل المكيف طويلًا.. خطأ يرفع الاستهلاك ويهدد الجهاز
فنزويلا تحت الأنقاض.. حصيلة الزلزالين ترتفع إلى 235 قتيلًا
واشنطن ترصد 150 مليون دولار لإغاثة فنزويلا بعد الزلزالين
الإكوادور تصعق ألمانيا وتتأهل إلى دور الـ32
كوت ديفوار تصنع التاريخ وتعبر إلى دور الـ32
هولندا تحسم الصدارة وتونس تودّع المونديال بلا نقاط
كندا تتأهل تاريخيًا.. لكنها تغادر أرضها في دور الـ32
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa