11/08/2023 04:32PM
راعي أبرشية بيروت المطران بولس عبد الساتر في وداع فادي بجاني: ما حصل مأساة يجب أن لا تتكرر. كفانا ترملًا ودمًا وموتًا ونطالب الأمنيين زيادة الجهود لتحقيق الأمن لكلّ مواطن ونطلب منهم أخذ الإجراءات الوقائية التي تمنع اللّجوء إلى السلاح والاقتتال بين أبناء الشعب الواحد كما نطالب بتفعيل القضاء. والفتنة تترصدنا وشعبنا منهك والحرب شرّ متفلّت لذلك ندعو إلى ضبط النفس والتفكير في لبنان أولًا
شارك هذا الخبر
التحضير لمرحلة ما بعد اليونيفيل على طاولة رئيس الحكومة
وصول الوفد الإسرائيلي الى وزارة الخارجية الأميركية
لجنة تكنولوجيا المعلومات ترجئ البت في اقتراح وقف ألعاب القمار الإلكتروني
محكمة الجنايات السورية تعقد أولى جلساتها لمحاكمة وسيم الأسد
إلى جانب تفكيك المخلفات.. وحدات الجيش تواكب فتح الطرقات وتأهيل البنى التحتية جنوباً
بيان توضيحي من هيئة أوجيرو حول حريق مستودعات الدكوانة
كاتس: لن ننسحب من جنوب لبنان حتى لو طلبت واشنطن ذلك
سي.إن.بي.سي عن وزير الخزانة الأميركي: أي أموال يتلقاها الإيرانيون هي للإيرانيين
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa