طال انتظارها... ميزة جديدة في "إكس"!

17/09/2023 09:32AM

أعاد إيلون ماسك، الذي يعتبر حاليًا الشخص الأغنى في العالم، توجيه اهتمامه من مخاطر الذكاء الاصطناعي إلى إضافة ميزة جديدة على منصة التواصل الاجتماعي الخاصة به، والتي كانت تُعرف سابقًا بتويتر والآن باسم "إكس".

حيث أعلن ماسك أن المستخدمين الآن يمكنهم الاحتفاظ بسجل المشاركات التي أعجبوا بها بشكل خاص عبر النقر على زر "إخفاء علامة التبويب" الجديد. وفي تغريدة له، قال ماسك: "يمكنك الآن إخفاء إعجاباتك. ولكنني أوصي بالاحتفاظ بها مفتوحة واستخدام ميزة الإشارات المرجعية للمشاركات المثيرة للاهتمام فقط".

وقدم ماسك ميزة "الإشارات المرجعية" كبديل للإعجابات العلنية، واعتبرها "إعجابًا صامتًا بالفعل". وقد جاء هذا القرار بعدما أثار هذا الموضوع جدلاً قبل شهور من استحواذه على تويتر العام الماضي.

منذ ذلك الحين، قام ماسك بسلسلة من التغييرات المثيرة للجدل، بدءًا من إصلاح نظام التحقق وانتهاءً بإعادة الحسابات المثيرة للجدل، بما في ذلك حساب الرئيس السابق دونالد ترامب ومنتج المحتوى المثير للجدل أندرو تيت. وكل هذه التغييرات تأتي في إطار استراتيجية أوسع يسعى بها ماسك لدمج تويتر في طموحاته البعيدة المدى، والتي تهدف إلى منافسة تطبيق WeChat الصيني الذي يجمع بين وسائل التواصل الاجتماعي والخدمات المالية والتجارة الإلكترونية والمزيد.

بينما استقبل المستخدمون إعلان ماسك بشكل كبير حيث قاموا بنشر النكات حول المحتوى الصريح الذي قد لا يرغبون في مشاركته علانية.




المصدر : العربية

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa