19/09/2023 09:49PM
صدر عن وزارة الخارجية والمغتربين بيان جاء فيه، "تأسف وزارة الخارجية والمغتربين لتجدد الاعمال العسكرية في اقليم ناغورني كاراباخ ".
وأضاف البيان، "وتعرب عن قلقها البالغ إزاء هذا الاعمال الحربية المستجدة والقتل والتدمير . تدعو الوزارة إلى وقف الأعمال العسكرية، واحترام وقف إطلاق النار".
وتابع، "كما تشدد على ضرورة ضبط النفس وتجنب التصعيد العسكري واحترام مبادئ القانون الدولي والاتفاقيات الموقعة وتدين استهداف وقتل المدنيين والابرياء العزل".
وختم البيان، "كذلك تدعو الوزارة الى اعتماد الحلول السلمية لفض النزاعات المكرسة في شرعة الامم المتحدة، وذلك لعودة الامن والاستقرار الى إقليم ناغوزني كاراباخ".
شارك هذا الخبر
ريفي: للتراجع عن الضرائب والرسوم الجديدة
سلاح حزب الله بوابة لنيران الحروب في لبنان.. وتعزيز مؤسسات الدولة هو الحل
بن غفير يدعو إلى إنهاء وقف إطلاق النار في لبنان وقصف مئات الأهداف
قيومجيان لقاسم: عد إلى صوابك
السيد في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات: المواجهة تبدأ بالوقاية والعلاج
أبي رميا يلمّح إلى معطيات خطيرة في ملف المراهنات الإلكترونية
إيران تقول إن 3 ناقلات نفط حاولت عبور هرمز بلا تصريح عادت أدراجها بعد تحذيرها
تباين داخل إدارة ترامب بشأن إيران وإسرائيل يحرج البيت الأبيض
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa