ما هي الصورة التي يضعها ميسي في ملفه الشخصي على "واتساب"؟

20/09/2023 08:55AM

يُعتبر الحصول على رقم هاتف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أمرًا صعبًا للغاية، باستثناء الأشخاص الذين يتمتعون بثقة ميسي وينتمون إلى دائرته القريبة منه. ولكن، ابن شقيقه قام مؤخرًا بكشف صورة "البروفايل" التي يستخدمها "البرغوث" في حسابه على تطبيق المراسلة الشهير "واتساب".

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، كشف توماس ميسي، نجل أحد أشقاء ليونيل ميسي الثلاثة، عن الصورة التي يستخدمها عمه في ملفه الشخصي على تطبيق "واتساب"، وهو التطبيق الذي يمتلكه شركة "ميتا".

في البداية، حاول توماس جعل مقدمي البرنامج يخمنوا الصورة التي يستخدمها ميسي في ملفه الشخصي، ولكنهم لم يتمكنوا من ذلك وقاموا بتفتيشها لاحقًا.

وفيما يتعلق بالصورة التي يستخدمها ميسي، كشف توماس أنها تصور اللحظة التي احتفل فيها ميسي مع زوجته وأطفالهما الثلاثة (تياغو وسيرو وماتيو) داخل الملعب بعد فوز منتخب الأرجنتين بكأس العالم لكرة القدم في قطر العام الماضي. وظهر ميسي في الصورة وهو يحمل جائزة "أفضل لاعب في البطولة" بين ساقيه.

وأخيرًا، أشارت الصحيفة إلى أهمية أن يواصل ميسي أداء جيد مع فريقه الجديد إنتر ميامي الأميركي، وهو ما سيحتفظ بآمال العديد من المشجعين الذين يتطلعون لرؤيته يمثل منتخب الأرجنتين ويسعى للفوز بكأس العالم في البطولة المقبلة عام 2026 التي ستُقام في الولايات المتحدة.


المصدر : الحرة

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa