فيديو: مواقف جريئة لغسان الرحباني: مع وصول العماد عون وثورة تشرين كذبة

26/10/2023 12:22PM

أيّد الفنان غسان الرحباني وصول قائد الجيش العماد جوزيف عون إلى سدة الرئاسة. وقال في حديث خاص لبرنامج "تحدي الـ 15 سؤال" مع الزميل ربيع ياسين "إنّ العماد جوزيف عون أثبت أنّه رجل وطني يملك سجلّاً نظيفًا"، مؤكدا حاجتنا إلى رجل وطني نظيف الكف في هذه المرحلة بالتحديد.

وأضاف أنّه ليس مع نظرية إبعاد العسكر عن سدّة الرئاسة، متسائلاً "إذا كان قائد الجيش على سبيل المثال نظيف الكف ويصلح لأن يكون رئيسًا للجمهورية نمنعه لأنّه كان قائدًا للمؤسسة العسكرية؟"

وعن عهد الرئيس السابق ميشال عون قال "أُريد لهذا العهد أن يكون عهدًا فاشلًا وهذا ما حصل، لأن قرار الخارج دائمًا أقوى من قرار الداخل."

أما في ما يتعلق بثورة 17 تشرين اعتبر أنّ هذه الثورة كانت بالأصل كذبة، وقال "إنّها أقرزت نوابًا وصلوا إلى السلطة كي يغتنوا".

وعن إمكانية التعاون مع ابن عمه زياد الرحباني خصوصًا وأن صورًا عديدة نُشرت لهما في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي كشف أنّ ما يجمعه بزياد أكبر بكثير من أي عمل فني أو موسيقي.

لم ينفِ غسان وجود خلافات في الجيل الثاني من العائلة الرحبانية وقال " إنّ هذه الخلافات ليس لها حلّ في الوقت الراهن وشبّهها بالصراع القائم بين الفلسطينيين والإسرائليين، كاشفا إنحيازه بالحق إلى جهة من العائلة على حساب جهة أخرى".

 


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa