باميلا الكيك: نادين نجيم تخاف مني!

26/11/2023 09:26AM

علقت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك على عدم مباركة مواطنتها نادين نسيب نجيم لها بعد نجاح دورها بمسلسل "كريستال"، الذي حظي بتفاعل واسع خلال فترة عرضه في الآونة الأخيرة.

وقالت باميلا خلال استضافتها في برنامج "المجهول"، الذي يقدمه الإعلامي رودولف هلال: "نادين نجيم لم تبارك لي وأعتقد أنها تخاف مني وهناك أمور كثيرة بيني وبينها من الماضي ولا أستطيع التحدث عنها الآن.. العلاقة القوية بين الممثلين لم تعد كذلك".

أما بشأن علاقتها بمواطنتها الأخرى الممثلة ماغي بوغصن، فقد تحدثت: "لم أر ماغي بو غصن منذ فترة طويلة وسمعت أنها تشيد بنجاحي في كريستال".

وأضافت "أنا أعمل على نفسي كثيرًا ولا أعتب على أحد لم يبارك لي بنجاحي، أنا أهنئ زملائي على نجاحاتهم على الصعيد الشخصي وليس عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأنا وسيرين عبد النور الأقرب بقماشة الروح".

وأوضحت باميلا في ردها على من غيّبها عن الساحة التمثيلية ومن له مصلحة في ذلك، أنه "إذا لم تكن تابعًا لمجموعة أشخاص معينة يمكنها أن تحميك على الأرض فستكون مستهدفًا بشكل أكبر، وأنا قلت للجميع أن "السماء معي".

ولفتت: "لا أعتقد أنني اتقبل النقد الإيجابي والتهنئة لأنني اعتدت أن أبقى في الظلمة وأن أفهم بطريقة خاطئة".

وفي سياق منفصل، ذكرت باميلا الكيك أن الفنانات اللاتي تنتظر لمشاهدة أعمالهن وتستمتع بمشاهدتهن، هن ندى أبو فرحات، وريتا حايك، ديامان بو عبود، وكارمن بصيبص.

وواصلت باميلا حديثها: "سيرين عبد النور خامة جميلة ورائحة جميلة وطينة طيبة وزميلة صدوقة".

كما قالت: "أصدقائي أكثريتهم كبار في العمر، وشريهان حالة لن تتكرر، أما دانييلا رحمة فهي زميلة وأفكر بشيء مرتقب معها".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa