غادة عون المطرودة تضرب القانون من جديد…

30/11/2023 05:53PM

في سابقة لم يشهدها القضاء اللبناني فإن مدعي عام جبل لبنان القاضية غادة عون المطرودة تستمر بمخالفة القوانين وتحرّك قضيّة تقدّم بها رئيس بلدية مجدل العاقورة سمير عساكر (جرد جبيل) المخلوع نتيجة استقالة اكثرية اعضاء المجلس البلدي. لكنّ عساكر المخلوع اتّهم أعضاء البلدية المستقيلين  عبر إخبار  تقدّم به الى القاضية  عون بانهم تلقّوا رشاوى لكي يستقيلوا فأحالت عون الإخبار  الى جهاز أمن الدولة ! 

المتابعون من أبناء المنطقة ومن أعضاء البلدية يؤكدون أن عساكر المخلوع لا يزال مستمراً بإدارة شؤون البلدية بتغطية من محافظ جبل لبنان القاضي محمد مكاوي 

والمسغرب تحرّك عون ضد اعضاء مجلس بلدي مُنتَخبين مارسوا حقهم القانوني بالاستقالة احتجاجاً على ممارسات رئيس بلدية امعن في هدر المال العام وفي تغطية عصابات مخدرات وسرقات وتعديات ادّت الى مشاكل واحداث اطلاق نار عديدة وسقوط ضحايا في البلدة.

بعض الاوساط تؤكد أن الرئيس المخلوع من المقربين لرئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل سيّما ان منزل باسيل يقع في اللقلوق اي جرد جبيل ويتعاطى بتفاصيل الامور في هذه المنطقة. وتجدر الإشارة إلى أن القاضية عون اتّخذت من أحد المواقع الإلكترونية التابع لباسيل شخصياً حجّة لتحيل الملف إلى أمن الدولة. هذا الموضوع نضعه بعهدة التفتيش القضائي، مدعي عام التمييز، ووزير الداخلية والبلديات وما تبقى من دولة.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa