فرنجية: أليس من الأجدى رفع الحواجز بين اللبنانيين؟!

17/12/2023 11:31PM

كتب النائب طوني فرنجيّة، اليوم الأحد، في منشور على حسابه عبر منصة "إكس": "محبتي وتقديري واحترامي للجيش وجنوده وضبّاطه أكبر من أنّ يزايد عليها أحد".

وأضاف، "لكن لا أرى أيّ جدوى من اعتماد الحواجز الثابتة بدلاً من الحواجز الطيّارة، كحاجز "المدفون"، الذي يفصل شمال لبنان عن باقي المناطق".

وختم: "أليس من الأجدى رفع الحواجز بين اللبنانيين؟!".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa