سامسونغ غلاكسي ٢٤.... ثورة في عالم التكنولوجيا

15/01/2024 09:39AM

من المنتظر أن تكشف شركة سامسونغ الكورية الجنوبية عن سلسلة هواتفها الذكية الجديدة "غالاكسي إس" في حدثها السنوي الذي سيُعقد يوم الأربعاء في الولايات المتحدة. 

ووفقًا لموقع "فوربس"، فإن الهاتف الرئيسي المتوقع، "غالاكسي إس 24 ألترا"، سيكون ثورة في عالم الهواتف الذكية.

يُبرر الموقع الأميركي ذلك بتعزيز استخدام الذكاء الاصطناعي في هاتف "غالاكسي إس 24 ألترا" في ميزات متعددة، بالإضافة إلى تقديم الجهاز في وقت مبكر لجذب انتباه وسائل الإعلام. بالإضافة إلى "غالاكسي إس 24 ألترا"، من المتوقع أيضًا إطلاق جهازين آخرين وهما "غالاكسي إس 24" و "غالاكسي إس 24 بلس".

يُقدم الإطلاق المبكر لسلسلة "غالاكسي إس 24" خلال فعالية "سامسونغ إنباكد" شهرًا إضافيًا من المبيعات للشركة خلال النصف الأول من العام. ووفقًا للتسريبات، ستعزز سامسونغ قدرات كاميرا هاتفها باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي.

ستتيح هذه التقنية تحسين التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو، بينما ستعتمد أدوات التعديل الجديدة على نفس التقنية لتسهيل تحرير الصور والفيديوهات. كما يشير الموقع إلى أن مساعد الصوت الافتراضي "بيكسبي" من سامسونغ سيحصل بشكل كبير على مزايا الذكاء الاصطناعي لتحقيق تفاعلات أكثر سلاسة وطبيعية مع المستخدمين.

من المرجح أن يتمحور حدث "سامسونغ إنباكد" لعام 2024 حول الكشف عن هواتف ذكية، دون أي إعلان عن أجهزة أخرى خارج فئة الهواتف.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa