طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي: هذا هو السبب

17/01/2024 10:15AM

بعد خبر الطلاق الذي هزّ الوسط الفني المصري بدأت تفاصيل الخلافات بين النجمين المصريين، ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، بخاصة في الساعات الأخيرة التي سبقت إعلان انفصالهما رسميًّا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تخرج إلى العلن.

ووفقًا للمعلومات فإنّ خبر انفصال ياسمين والعوضي لم يكن مُفاجئًا، بل توقع بعض المقربين منهما حدوث الطلاق خلال عام 2024، نظرًا لتزايد حدة الأزمات بينهما في الفترة الأخيرة بعد ٤ سنوات من الزواج والحب.

وكشفت مصادر قريبة من العوضي أن الخلاف بينه وبين ياسمين بدأ قبل نحو شهر، بخاصة بعد ظهورهما معًا في حفل توزيع جوائز مجلة "وشوشة"، حيث سُئلت الفنانة عن إمكانية إنجابهما لطفل. ورغم محاولات العوضي في الأيام الأخيرة إيجاد حل لتلك المشاكل، إلا أن الخلاف تفاقم بينهما حتى وصل إلى ذروته منذ نحو أسبوع.

وأوضحت المصادر أن العوضي حاول بشتى الطرق حل تلك الأزمات، آخرها كانت معايدته لها في صباح عيد ميلادها، وكذلك طلبه من إعلامية شهيرة التوسط بينهما.

 لكن ياسمين عبد العزيز كانت مصرة على الانفصال،  غير أنها قررت عدم الإعلان عنه حتى ينتهي العوضي من جولته الدعائية لفيلمه الجديد "الإسكندراني"، لتجنب أي تأثير على الفيلم السينمائي، والذي يعتبر أول بطولة سينمائية له.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa