محمد رمضان: نسعى لإيصال الموسيقى العربية إلى كلّ أنحاء العالم

18/01/2024 10:51AM

بعد تقديمه النشيد الرسمي لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 ، نواعم تكشف عن تعاون فني جديد يجمع محمد رمضان بالمنتج العالمي وسيم صليبي .


في البداية يقول صليبي عن هذا التعاون الجديد  لإنضمام النجم محمّد رمضان إلى شركة SALXCO"نعتزّ كثيراً بالتعاون الفنيّ مع النجم محمّد رمضان الذي يتمتّع بحضور فنيّ إستثنائيّ، قاعدة جماهيريّة كبيرة وهويّة فنيّة بمُواصفات عالميّة، سنسعى  لتقديم  الدعم الكامل من خلال شركتنا وفريق عملنا المُحترف لتقديم فنه لكل دول العالم ".

وأضاف صليبي في تصريحاته لنواعم:"نحن فخورون بالتعاون المُميّز في إطلاق النشيد الرسميّ لبطولة كأس العالم الإفريقيّة

2023 ولإطلالة محمّد رمضان في حفل الإفتتاح في أبيدجان. ونعد الجمهور بالكثير من التعاونات، المفاجأت والإصدارات الموسيقيّة قريباً "".

 

أما محمد رمضان فقد شدد في تصريحاته لنواعم على إعتزازه بهذا التعاون والشراكة التي جمعته بصليبي، كما أثنى على الإحترافيّة العالية التي تتمتّع بها الشركة التي تُدير أعمال أشهر نجوم الغناء في العالم، واضاف:" "إنّه شرف كبير لي أن أكون جزءاً من العائلة  وكشف عن سعادته بهذه الخطوة مجددا".

ولفت إلى أنه بهذه الخطوة الفنيّة الجديدة ولما يُمكن أن نُحققّه معاً، بخاصّة أنّ آفاق هذه الشركة تُحاكي طموحاتي ورؤيتي الفنيّة، ولا شكّ أنّنا سنسعى معاً لتقديم أعمال جديدة ومُتميّزة بهدف إيصال الموسيقى العربيّة الإفريقيّة إلى كلّ أنحاء العالم، وأنا أتطلع إلى المُستقبل بكلّ تفاؤل وحماس.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa