التيّار متمسك بخداع الناس

24/01/2024 02:54PM

يمرّ "التيار الوطني الحر" بمرحلة حرجة، حيث يبدو عاجزًا عن التخلّي عن استراتيجيّته القائمة على خداع الشعب، وهو ما يصبح واضحًا في كلّ مناسبة مهمّة على الساحة الداخلية. مؤخَّراً، وفي تزامن مع الدعوة لمناقشة الموازنة العامّة، تقدَّم التيار بمشروع قانون معجّل، يتناقض بشكل صريح مع أحكام الدستور، في خطوة غير مسبوقة ومثيرة للجدل. 

مصدر سياسي مُضطلِع يُفسِّر هذا الإجراء كمحاولة من جانب التيار لتبرير مشاركته في جلسة مجلس النواب لمناقشة موازنة، قدّمتها حكومة يراها غير شرعية، على الرغم من مشاركته فيها.

يقول مصدر متابع أنّ هذه الخطوة تكشف عن استراتيجية التيار في استخدام أساليب التمويه والتضليل للمحافظة على مكانته وتأثيره السياسي. من خلال تقديم قانون يتعارض مع الدستور، يحاول التيار التأثير على العمليّة السياسية وفرض رؤيته الخاصة، متجاهلاً بذلك المبادئ الديمقراطية والقانونية. تعكس هذه التكتيكات رغبة التيار في الاحتفاظ بالسلطة والنفوذ، متجاوزًا المصالح الوطنية.

يستمر التيار في مسعاه لتضليل الرأي العام، محاولًا استغلال المشاعر العامة لتعزيز صورته كمُدافع أساسي عن حقوق الشعب، في سياق محاولاته المستمرّة لكسب تعاطف الجمهور وإقناعهم بأنه يقف في الخطوط الأمامية للدفاع عن مصالحهم.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa