بالفيديو: تحطم طائرة في حديقة منزل بـ فلوريدا وقتلى!

02/02/2024 10:32AM

أعلنت السلطات الأميركية يوم الخميس عن تحطم طائرة صغيرة داخل حديقة منزل متنقل في ولاية فلوريدا، مما أسفر عن وفاة عدة أشخاص كانوا على متن الطائرة وبعض السكان في المنطقة. 

وأفادت إدارة الطيران الفيدرالية الأميركية، التابعة لوزارة النقل، بأنّ قائد الطائرة، التي كانت من طراز "بيتشكرافت بونانزا في. 35" ذات المحرك الواحد، أبلغ عن عطل في المحرك قبل وقت قصير من سقوط الطائرة حوالي الساعة 7 مساءً بالتوقيت المحلي.

وقال رئيس إدارة الإطفاء في كليرووتر، سكوت إيلرز، في مؤتمر صحفي، إنّ الطائرة تحطمت داخل حديقة "بايسايد ووترز" المنزلية المتنقلة في كليرووتر، مما أدى إلى اصطدام جسم الطائرة بمنزل وتدميره، وتسبب في أضرار لثلاثة منازل على الأقل، على الرغم من إخماد فرق الإطفاء للحريق الذي نشب بسبب الحادث بسرعة.

وأضاف إيلرز: "عثرنا على جسم الطائرة داخل أحد المنازل المتنقلة". ولم يُكشف عن عدد القتلى، ولكنه أكد وفاة العديد من الأشخاص الذين كانوا على متن الطائرة وفي أحد المنازل.

وأوضح إيلرز أنّ الطيار قد أبلغ عن حالة الطوارئ لسلطات مطار "سانت بيت كليرووتر" الدولي قبل وقت قصير من خروج الطائرة عن الرادار على بعد حوالي 5 كيلومترات شمال المدرج.

إقرأ أيضًا:

كيف نحضّر كريب الشوكولا؟



شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa