13/02/2024 11:40AM
استقبل النائب فريد هيكل الخازن، في دارته في جونيه، نقابة موظفي ومستخدمي الشركات المشغلة للقطاع الخليوي.
وبنتيجة الاجتماع، اعلنت النقابة فكّ الاضراب بمبادرة حسن نية من دارة الخازن وتسليم بطاقات التشريج الى السوق.
بالمقابل، نقل الخازن عن وزير الاتصالات التزامه وسعيه العمل بجهد على تحصيل حقوق الموظفين ورواتبهم لما فيه مصلحة قطاع الاتصالات.
وقد جرى أثناء الاجتماع اتصال مع رئيس لجنة الاتصالات النائب ابراهيم الموسوي ومقرر اللجنة النائب قبلان قبلان الذين باركا هذه المساعي الخيرة لما فيه مصلحة الجميع.
وقد شكرت النقابة النائب الخازن والجميع على هذه المساعي الخيّرة.
شارك هذا الخبر
بالفيديو.. واوية: قضينا على عناصر من الحزب
الجيش الإسرائيلي: استهدفنا 5 من عناصر حزب الله في زوطر الشرقية بعد اقترابهم من قواتنا
من الدجاج إلى القهوة المثلجة.. ضبط كميات كبيرة من البضائع المهربة في طرابلس
إيطاليا وفرنسا تتفقان على تشكيل تحالف لدعم لبنان بعد انتهاء اليونيفيل
ترقّب حذر في بيروت وإصرار إسرائيلي على عدم الانسحاب من الجنوب
لحوار مباشر بين الحزب واميركا! قاسم قصير: الحزب لن يسلم الجيش وسنقدم للرئيس عون هريسة وكعك العباس
قاسم: المقاومة الإسلامية أذهلت العالم وصبرنا يصنع المستقبل!
محضر ضبط بحق فرن للمناقيش في صيدا
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa