اعتقال متهمين بالهجوم والاغتصاب لسائحين إسبانيين

04/03/2024 01:17PM

تجددت الأزمة في الهند بعد اعتقال ثلاثة رجال والبحث عن أربعة آخرين، بتهمة هجوم واغتصاب سائحين، حيث عثرت الشرطة على زوجان إسبانيين معتدين عليهما على جانب الطريق. وفقًا لبيتامبر سينغ كيروار، مفتش الشرطة في دومكا بشرق الهند، فقد وجدت الشرطة الزوجين حوالي الساعة 11 مساءً بالتوقيت المحلي، وكانا يبدوان وكأنهما تعرضا للضرب. ولم يقدم كيروار تفاصيل عن الجريمة أو هوية الضحايا، إلا أن الزوجين أبلغا السلطات بأنهما تعرضا للاعتداء في حادثة شارك فيها سبعة رجال.

وبحسب كيروار، فإن أحد المعتقلين أعطى السلطات أسماء أشخاص آخرين متورطين. وفي المقابل، قال الزوجان، اللذان عرفا نفسيهما باسم فيسنتي وفرناندا لقناة أنتينا 3 التلفزيونية الإسبانية، إن الرجلين اغتصبا فرناندا وضربا فيسنتي بشكل متكرر. وأشارا إلى أنهما خيما بالقرب من الموقع الذي تعرضا فيه للهجوم لأنهما لم يتمكنا من العثور على فنادق قريبة.

وفي مطلع الأسبوع، نشر الزوجان مقطعًا مصورًا يصف ما حدث على حسابهما المشترك على موقع إنستغرام، ونشرا صورًا لرحلاتهما حول العالم بالدراجة النارية، ولكن المقطع المصور لم يعد متاحًا. وقدمت وزارة الخارجية الإسبانية المساعدة، بينما طلبت نظيرتها البرازيلية التواصل مع المواطنة البرازيلية المتضررة.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa