نجوم سوريا في ضيافة بشار الأسد ومطالبات بمقاطعة أعمالهم الرمضانية

11/03/2024 09:08AM

استقبل رئيس النظام السوري بشار الأسد عددًا من أبرز نجوم وصانعي الدراما السورية، بما في ذلك الممثلين والمخرجين، ومن بينهم عباس النوري، وبسام كوسا، تيم حسن، وقصي خولي، باسم ياخور، رشا شربتجي، سوزان نجم الدين، وخالد القيش، طاهر مامللي، سامر إسماعيل،نادين تحسين بيك، فادي صبيح، ومحمود نصر.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة عن صناعة الدراما السورية، والتحديات التي تواجهها في عملية الإنتاج وكتابة السيناريو، وأيضًا الظروف التي يتم فيها التصوير، بالإضافة إلى دور الأعمال الدرامية في المجتمع حاليًا وكيفية دعمها في المرحلة المقبلة.

وتأتي هذه اللقاءات قبيل بدء عرض الأعمال السورية التي تتنافس في موسم دراما رمضان 2024، حيث تتنوع المسلسلات بين الاجتماعي المعاصر، والبيئة الشامية، والكوميديا، وتتباين قصصها وحكاياتها. تشمل الأعمال المشاركة مثل "مال القبان"، "العربجي2"، "ولاد بديعة"، "ما اختلفنا"، "الوشم"، "الصديقات"، "ثمن الخيانة"، "أغمض عينيك"، "رماد الورد"، "عزك يا شام"، "بيت أهلي"، "كسر عضم2"، "تاج"، وغيرها.

وعلى إثر انتشار صور من اللّقاء طالب العديد من المعارضين للنظام السوري بمقاطعة الأعمال الرمضانية للمثلين الذين حضروا، متهمينهم بتعويم نظام ديكتاتوري قمع ثورة شعبه بالقوة والسلاح. 


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa