بالفيديو: سلاف فواخرجي تتحدث عن لحظات وفاة والدها وتكشف سبب انفصالها عن زوجها

21/03/2024 08:45AM


حلت الفنانة السورية سلاف فواخرجي ضيفة على برنامج "ع المسرح" الذي تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب، على القناة الأولى بالتليفزيون المصري وقناة cbc، حيث كشفت عن اللحظات الأخيرة في حياة والدها والسبب الذي أدى إلى وفاته، كما تحدثت عن حقيقة انفصالها عن زوجها وبقائهما في منزل واحد بعد الطلاق.


وعن علاقتها بزوجها الممثل وائل رمضان وحقيقة قالت سلاف: "لم يتم الطلاق بيننا أصلاً إحنا أعلنا إننا في حالة انفصال، ولكن نتواصل لحظة بلحظة وحسينا في فترة بيننا كعائلة إننا محتاجين نحافظ على هدوء البيت، حاليًا الحب بيرجع والحياة بترجع ولكن كنا بنمر بفترة صعبة، وكنا عايزين نحافظ على الحب وكنا مع بعض لحظة بلحظة، وصعب الحب الحقيقي يروح لأنه حقيقي وصادق".

وأضافت: "من كتر حفاظنا على الحب عملنا الخطوة دي، وصعب تبعد عن شخص كان إنسان حقيقي وبينا حب، ولو حصل حتى طلاق فالمشاعر باقية وده الحقيقة، وطالما الحب حقيقي يبقى صعب يروح، والزواج والطلاق أكبر من ورقة وفي أحيانًا طلاق روحي".

وعن سبب الانفصال، قالت: "اختلفنا على حاجات كتيرة ممكن تكون حاجات بسيطة زي آراء أو حاجات تانية، وأنا كبرت واتغيرت بعد ما أهلي توفوا، بس حبيت نفسي دلوقتي أكتر يمكن عشان النضج والتجارب اللي مريت بيها رغم صعوبتها".

وتحدثت سلاف فواخرجي عن وفاة والدها، قائلة: "والدي توفي بسبب خطأ طبي على يد التمريض، وفكرت في قتل الممرضة في لحظة انفعالية، والدي كان أغلى شيء في حياتي والخطأ كان سخيف جدًا ولكن لا اعتراض على مشيئة الله، وكان مستحيل أقتلها وفي النهاية سامحت والأمر عند الله والموضوع بيوجعني".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa