التصفيات الآسيوية.. خسارة أولى لـ لبنان أمام أستراليا!

21/03/2024 02:11PM

سقط منتخب لبنان لكرة القدم أمام مضيفه منتخب أستراليا بنتيجة 0-2 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "كومبنك ستاديوم" في باراماتا غرب مدينة سيدني، ضمن الجولة الثالثة لمباريات المجموعة التاسعة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 ونهائيات كأس آسيا 2027.

قدم المنتخب اللبناني أداءً جيدًا في بعض فترات المباراة أمام منتخب عالي المستوى يحتل المركز 23 عالميًا في تصنيف "الفيفا".

تلقى لبنان هدفًا مبكرًا في الدقيقة الخامسة من تسديدة كيانو باكوس التي ارتدت من القائم ووجدت طريقها إلى الشباك.

في الشوط الثاني، حاول لبنان التحرّر هجوميًا، لكن أستراليا استغلت خطأ دفاعيًا وسجلت الهدف الثاني من ركلة ركنية عبر كاي رولز في الدقيقة 54.

رغم صلابة أستراليا، خلق "رجال الأرز" فرصًا خطرة، منها تسديدة علي طنيش "سيسي" التي تصدى لها الحارس ماتيو راين، وفرصة دانيال لحود الذي ارتدت تسديدته من القائم الأيمن في الدقيقة 82.

ستنتقل البعثة اللبنانية برّاً إلى العاصمة الأسترالية كانبيرا، حيث سيخوض المنتخبان مباراتهما الثانية المحتسبة على أرض لبنان، وذلك يوم الثلاثاء المقبل.


مثّل لبنان: الحارس مصطفى مطر، واللاعبون نصار نصار، خليل خميس، وليد شور، ماهر صبرا، حسن شعيتو، علي طنيش (نادر مطر ٧٨)، حسن سرور (محمد حيدر ٤٦)، حسن معتوق (دانيال لحود ٦٦)، باسل جرادي (غابريال بيطار ٨٥)، عمر شعبان (كريم درويش ٧٨).

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa