برومو "جوكر ٢" يزيد حماسة المتابعين!

10/04/2024 11:47AM

أثار البرومو الرسمي الأول لفيلم السينما "جوكر: ذهان مشترك" تفاعلاً كبيرًا بين مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، حيث من المقرر عرض الفيلم في تشرين الأول المقبل. 

ويضم الفيلم النجم الأميركي خواكين فينيكس وليدي غاغا، وقدم البرومو لمحة تشويقية بإيقاع مثير من دون الكشف عن القصة، حيث ظهر فينيكس في لقطة تحت المطر وهو يقدم ضحكته الشهيرة.

وشارك المخرج تود فيليبس مقطع فيديو من الفيلم عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، يظهر فيه خواكين فينيكس بشخصية جوكر المخيفة كما في غلاف الفيلم. بينما لم تظهر ليدي غاغا في المقطع، إذ يشارك معهم في بطولة الفيلم كل من كاثرين كينر، بريندان جليسون، زازي بيتز، وستيف كوجان.

ويعيش فينيكس حالياً فترة نشطة، حيث يترقب عرض فيلمه الجديد "جوكر: ذهان مشترك"، بينما يستمر في تصوير فيلمه الآخر "إدينغتون"، الذي يروي قصة "ليندسي ومارك" اللذين يقضيان الليل خارج بلدة إدينغتون في نيومكسيكو خلال رحلتهما إلى لوس أنجلوس.

وعلى الرغم من الظروف الصعبة بسبب الوباء، إلا أن الزوجين يُستقبلان بترحاب كبير من سكان المدينة، لكن تتحول الأمور إلى كابوس مخيف بعد الغروب. 

ويعتبر "إدينغتون" التعاون الثاني بين فينيكس والمخرج آري أستر، بعد فيلم "بو خائف" الذي صدر في عام 2023، والذي جسد فيه فينيكس دور "بو واسرمان"، الذي يواجه مخاوفه خلال رحلة إلى منزله القديم.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa