18/04/2024 02:47PM
استقبل وزير السياحة وليد نصار في مكتبه بالوزارة وفداً من نقابة مصممي الغرافيك في لبنان ضم الوفد امين السر ارنست بعقليني وكريستيل صعيبي، حيث دعا الوفد الوزير لحضور ورعاية حملة التشجير الثانية التي تنظمها النقابة بالتعاون مع بلدية كفردبيان ولجنة اصدقاء غابة الارز - بشري. تقام الحملة بتاريخ السبت ١٨ ايار ٢٠٢٤ لزرع ٣٠٠ غرسة ارز في منطقة عيون السيمان، وذلك بحضور عدد من نواب المنطقة ورؤساء النقابات والاعلاميين ورئيس واعضاء بلدية كفردبيان ورئيس تجمع بلديات كسروان الفتوح، ووفد من لجنة اصدقاء غابة الارز، وستكون كلمات للمناسبة خلال حفل غداء يقام في مطعم القناطر - فقرا.
شارك هذا الخبر
الصادق: معركة مطار بيروت بين الإصلاح وبقايا النفوذ السياسي
افتتاح أول مركز طبي متكامل في جل الديب – بقنايا لخدمة صحة المجتمع
أجواء مستقرة مع ضباب على المرتفعات وتحذير من الموج
سرق سيّارة من زوق مكايل وشعبة المعلومات تُلقي القبض عليه
طرابلسي: اتجاه حكومي لإلغاء الامتحانات الرسمية
الصيف لا يزال خجولاً ... وارتفاع الحرارة يبدأ قريباً!
الدولار يتجه لأكبر مكاسب شهرية منذ عام مع ترقب بيانات التضخم
النفط يواصل الهبوط مع انحسار مخاوف الإمدادات
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa