25/06/2026 10:22AM
برعاية بلدية جل الديب – بقنايا، تم افتتاح مركز طبي متكامل يُعدّ الأول من نوعه في المنطقة، بالتعاون مع الجامعة الحديثة للإدارة والعلوم (MUBS) والشبكة الوطنية للرعاية (NWN)، وبمشاركة وزارة الصحة العامة اللبنانية.
وأكد رئيس البلدية جورج زرد أبو جودة خلال الافتتاح أن لبنان قام دائماً على المبادرات الفردية، وأن البلدية لم تكن يوماً بعيدة عن وجع الناس. وشدد على أن هذا المركز ليس مجرد مبنى طبي، بل حلم يتجدد كي لا يضطر أي مسنّ إلى الاختيار بين صحته ولقمة عيشه.
وأضاف أن هذه المبادرة الفريدة ستوفر خدمات صحية احترافية بأسعار مدروسة لأهالي جل الديب وسائر منطقة المتن، مناشداً القطاع الخاص والمؤمنين برسالة العطاء إلى المبادرة والمساهمة، مؤكداً أنهم سيجدون كل دعم وتقدير.
الصحة للجميع.
شارك هذا الخبر
كارثة في فنزويلا: 920 قتيلاً وأكثر من 50 ألف مفقود بعد زلزالين مدمرين
بعد اتفاق الإطار... ما الخطوة المقبلة؟
بين فانس وروبيو.. لماذا تتباين المواقف بشأن إيران وإسرائيل؟
ردًا على استهداف سفينة تجارية... واشنطن تشن غارات على مواقع إيرانية
لبنان يرحّب بإعلان أوروبي حول تحالف دولي يخلف «يونيفيل»
اتفاق الإطار الثلاثي: فرصة نادرة للبنان وانتكاسة استراتيجية لـ الحزب
بالفيديو: توتر عند طريق المطار.. مواجهات بين الجيش ومحتجين
الحرس الثوري الإيراني: سنرد على الهجوم الأميركي في الزمان والمكان اللذين نختارهما
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa