18/04/2024 03:00PM
قال وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير إن عقوبة الإعدام هي "الحل الصحيح" لمشكلة اكتظاظ السجون.
وكتب الوزير المتطرف في منشور عبر منصة "إكس": "أنا سعيد لأن الحكومة وافقت على اقتراحي الذي يسمح للجيش الإسرائيلي ببناء 936 (في المجموع 1600) مكان احتجاز إضافي للسجناء الأمنيين".
وأضاف: "سيسمح البناء الإضافي لخدمة السجون باستقبال المزيد من الإرهابيين، وسيجلب حلا جزئيا لأزمة السجون الموجودة في مصلحة السجون".
ويقصد بن غفير بالسجناء الأمنيين الفلسطنيين المحكوم عليهم في قضايا تخص التورط في هجمات ضد إسرائيل.
وأضاف: "أرحب بحقيقة أن معظم الوزراء أظهروا المسؤولية والقيادة بشأن هذه القضية الهامة"، معتبرا أن "عقوبة الإعدام للإرهابيين هي الحل الصحيح لمشكلة السجن.. وحتى ذلك الحين فإنني سعيد لأن الحكومة وافقت على الاقتراح الذي قدمته".
شارك هذا الخبر
يوم جديد مع الأبراج وهذا ما يحمله لك الفلك
بوركينا فاسو تقطع علاقاتها الدبلوماسية مع فرنسا... فما السبب؟
عدد كبير لحوادث السير خلال 24 ساعة... وجرحى!
كارثة في فنزويلا: 920 قتيلاً وأكثر من 50 ألف مفقود بعد زلزالين مدمرين
بعد اتفاق الإطار... ما الخطوة المقبلة؟
بين فانس وروبيو.. لماذا تتباين المواقف بشأن إيران وإسرائيل؟
ردًا على استهداف سفينة تجارية... واشنطن تشن غارات على مواقع إيرانية
لبنان يرحّب بإعلان أوروبي حول تحالف دولي يخلف «يونيفيل»
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa