توقعات الفلك: الحظ يرافق هذه الأبراج

20/04/2024 07:52AM

برج الحمل 

تساعدك تاثيرات القمر من العذراء وتقدم لك الطاقة والنشاط وتفتح امامك ابواب التعاون والمعنويات والتطورات المهمة والمبادرات الرائعة فتمارس جاذبيتك وتلتقط الفرص المهنية والدراسية والشخصية والاجتماعية تتحمس بايجابية وتزدهر تنقلاتك ولقاءاتك فتعرف تيارا من الحظ فتحسم امرك وتحكم السيطرة على كافة اعمالك.

برج الثور 

يهبك القمر من العذراء الفرصة للانتصار في كافة المجالات كما ان هذه التاثيرات الايجابية تساهم في تطوير اوضاعك المهنية وتزيد من فرص نجاحك كما تحقق ايضا ارباحا مالية وتخوض مغامرات واثقا من نفسك كذلك سوف تكون المعنويات مرتفعة جدا وتبدو المسائل المستعصية سهلة وواضحة الحلول .

برج الجوزاء

لا يزال القمر في العذراء المواجه لبرجك يسبب لك التوتر والعصبية تاثيرات السلبية لا تخدم مصالحك وتطلعاتك قد تضطر الى دفع ثمن باهظ لاخطاء سابقة حاول ان تتحدث بصراحة ولا تراوغ فترة إرباك وفشل أو خسارة أو ربما تعرّض استقرار وظيفتك للمخاطر

برج السرطان

تشجعك تاثيرات القمر من العذراء على الاستمرار لتحقيق غاياتك التي تقترب منها جدا لذلك راهن على هذا اليوم الواعد بالارباح والمكاسب والفرص المهنية والتسهيلات كي تترك انطباعا جيدا لدى المسؤولين بالاخص على صعيد اللقاءات والمفاوضات والتنقّلات.

برج الاسد

وجود القمر في العذراء في البيت الثاني يتحدث عن تجارب مالية مميزة وناجحة جدا وقد يستجد ما يجعلك تعيد دراسة حساباتك وتفاوض بذكاء فيكون هذا اليوم مليئا بالمستجدات والتأثيرات الداعمة والرابحة على كافة الاصعدة ماليا مهنيا اجتماعيا دراسيا وتضع كل امكانياتك لمعالجة الذيول ولوضع خطة مالية جيدة ومناسبة لاعمالك.

برج العذراء

تختم الاسبوع بجرأة اكبر في حياتك الشخصية كما المهنية تحت تاثيرات القمرمن العذراء كما يتحدث الفلك عن تغيير مفاجىء يطرأ على حياتك عن طريق سفر او هجرة ان كل الطوالع الفلكية تدل على الفرص والايجابيات بحيث تحمل لك النجاح والانتصار فتوظف طاقاتك ومزاياك في المجالات المناسبة واثقا من نفسك وحاضرا لتقبل المفاجآت السارة.

برج الميزان 

تشعر بثقل الضغوط مع وجود القمر في برج العذراء المواجه لبرجك الذي يجعلك تعيد النظر ببعض القرارات والخيارات وحاذر من وعود كاذبة واغراءات واهمة انها فترة دقيقة انتبه من الافخاخ والخبثاء والاقارب الاعداء ومن مشاكل لها علاقة بوضعك العائلي او المالي او الدراسي وحتى العاطفي لان وجود الزهرة في الحمل طالع غير مطمئن.

برج العقرب

 تعيش يوما واعدا بالخير والتطورات الجيدة والغنية يوم نشيط ومثمر تكون فيه تاثيرات القمر من العذراء جيدة جدا وديناميكية تحمل الحظوظ والمفاجآت الكبيرة وتحصل على نتائج ايجابية ومشجعة في اعمالك ومشاريعك ما يجعلك تحقق انجازا نجاحا وازدهارا مزودا بطاقة فلكية كبيرة على الدراسة والعمل.

برج القوس 

لا تزال الحظوظ ضعيفة تحت تاثيرات القمر من العذراء لذلك يجب ان تعالج بعض الظروف الصعبة وان تتقبل المستجدات بروح رياضية وايجابية واعصاب متينة خاصة اذا اضطريت الى مواجهة انهيارات ما في بعض المجالات وضرورة البناء من جديد حاذر من التسرّع والمغامرات غير المدروسة كي لا تضطر الى قبول التنازلات والتسويات.

برج الجدي

تستقيم الامور تحت تاثيرات ترابية جيدة من القمر في العذراء وتسير على طريق اوضح من السابق وعلى فرض مشيئتك حتى ولو اضطريت الى مجابهة الرياح وتتحرر من ضغوط كثيرة ويعيد اليك الارتياح وتتصاعد الحظوظ وقد تهتم بامر مالي يفرض نفسه كسلفة او استثمار ما او توظيفات مالية او ارث او اجراءات ادارية تتعلق بشأن عقاري.

برج الدلو 

يوم جيد جدا ومثمر تحت تاثيرات القمر من العذراء ما يجعلك تنعم بنوعية وقت مناسبة ومؤاتية تدعوك للاحتفال وتقدم لك خيارات كثيرة وتعزز الثقة بالنفس وتفتح امامك الابواب في هذه المرحلة الاستثنائية التي تحمل اليك حركة فلكية مثمرة ودسمة يبقى على مواليد 25 و26 كانون الثاني الانتباه من تاثيرات كوكب بلوتون المزعجة.

برج الحوت

تتذمر من تراجع في العلاقات والأرباح والمعنويات تحت تاثيرات القمر من العذراء ما يعني ان كل المشاكل والظروف الصعبة والنزاعات التي تعاني منها تتطلب حسما جذريا او قضائيا او قانونيا كن حذرا جدا واستشر اصحاب الاختصاص.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa