سامسونغ تقرّ بخطئها وللمستخدمين: تبديل شاشات مجاني لهذه الهواتف

24/04/2024 08:36AM

أقرت شركة سامسونغ بوجود عيب تقني في شاشات بعض هواتفها الذكية القديمة بعد استلامها لتحديث برمجي من الشركة، ووعدت بتبديل شاشات الإصدارات المتأثرة بشكل مجاني. 

وحسب التقارير، واجه بعض مستخدمي هواتف سامسونجغ غالاكسي S22 وS21 وإصدارات أخرى مشكلة في ظهور خط أخضر على شاشاتها بعد تحديث برمجي في نيسان. 

وشارك المدون التقني تارون فاتس  تجربته في التواصل مع دعم فني سامسونج بخصوص المشكلة، وأكد أن الشركة ستقوم بتبديل شاشات الهواتف المتأثرة مجاناً لمرة واحدة. 

وأعلنت سامسونغ الهند أيضاً عن خطوة مماثلة لتبديل شاشات الهواتف المتضررة مجاناً.

وتجدر الإشارة إلى أنّ الهواتف المتضررة التي تشملها عملية الاستبدال هي غالاكسي S20 وS21 وS22 ألترا، ونوت 20 ونوت 20 ألترا بالإضافة إلى غالاكسي A73 وM21 وM52 5G وزد فليب 3. 

كما نصحت سامسونغ المستخدمين المتضررين بزيارة مراكز الخدمة مع هواتفهم المتضررة وأكدت استعدادها لتبديل شاشات الهواتف المتضررة حتى لو كانت خارج فترة الضمان، بشرط عدم وجود أي تلف مادي أو تسريب للمياه في الهواتف.

وتطلب الشركة من المستخدمين المتضررين التوجه إلى مراكز الخدمة قبل 30 نيسان. 

كما أكدت سامسونغ التزامها بتبديل شاشات الهواتف المتضررة مجاناً وأشارت إلى حرصها المستمر على تقديم تجربة ممتازة لمستخدمي هواتفها وضمان جودة مميزة، وهذا يعتبر أولوية للشركة دائمًا. 

إقرأ أيضًا:

أصابع الاتهام توجه إلى إنستغرام: ترويج لتطبيق إنشاء صور غير أخلاقية



شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa