حفلة قريبة لـ عمرو دياب في بيروت وكاظم الساهر يعود إلى ست الدنيا!

10/05/2024 09:04AM

تستضيف العاصمة بيروت، النجمين عمرو دياب وكاظم الساهر لإحياء حفلين غنائيين في تواريخ مختلفة، حيث سيلتقي "الهضبة" جمهوره في شهر حزيران، بينما سيحيي "القيصر" حفلاً في شهر تموز.

دياب أشعل حماس جمهوره اللبناني بتأكيده على حفلته المقررة في 16 حزيران، ونشر بوستر السهرة المنتظرة على حسابه الرسمي في "إنستغرام"، وعلق "بيروت لقد عدنا"، معلناً عن المكان والتاريخ، حيث ستقام السهرة على الواجهة البحرية في وسط بيروت، وتنظمها شركتي Mix Productions و venturelifestyle، بمشاركة الـ"دي جاي" Rodge.

وكان دياب قد أحدث ضجة الصيف الماضي بعد حفلته الصاخبة في بيروت، التي شهدت حضور آلاف الأشخاص من مختلف الجنسيات.

وتعتبر سهرة دياب بمثابة عودة إلى أحضان بيروت، حيث عرف من خلالها شهرة واسعة، بالرغم من غيابه الطويل عن لبنان بسبب الأوضاع السياسية والخلافات السابقة مع المتعهد الراحل جان صليبا.

وكشفت مصادر خاصة أن عدداً من المتعهدين اللبنانيين تفاوضوا مؤخراً مع دياب لإحياء حفل غنائي في بيروت، حيث كان يرفض العروض بسبب الوضع الأمني في لبنان، إلى أن اتفق مع متعهد الحفلات ربيع مقبل، وحدد موعدًا لسهرته.

وأكدت المصادر أن تذاكر الحفل ستطرح في الأسواق بدءاً من الثلاثاء المقبل، ومن المتوقع أن تتراوح أسعارها من 90 دولارًا فأعلى.

أما حفل كاظم الساهر، فسيكون ضمن جولته التي يقوم بها في عدة دول، بما في ذلك مصر والإمارات وغيرها، ومن المقرر أن يحييه في بيروت في الخامس من تموز المقبل.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa