أستاذ فيزياء ينتمي إلى الحزب... من هو "ناصر" الذي استهدفته إسرائيل؟

23/05/2024 11:41AM

نعى مدير ثانوية حسن كامل الصباح  الرسمية في النبطية عباس شميساني " استاذ مادة الفيزياء في الثانوية محمد ناصر فران، الذي قضى على طريق واجبه التعليمي والوطني ، استاذا، ومربيا، وشهيدا، وزميلا نشيطا ومليئا بالاخلاق والعطاء والتهذيب والاندفاع ".

وقال شميساني: "قدرنا مع هذا العدو المجرم والارهابي المقاومة ، المقاومة في كل الميادين ، العسكرية، والتربوية والاعلامية وغيرها. واليوم نقدم استاذا شهيدا في سبيل حفظ وحماية هذا الوطن في مواجهة الهمجية والوحشية الاسرائيلية".

 

بدورها مديرة مدرسة شوكين الرسمية نسرين شعيب عايدت طلابها الجرحى في مستشفى نبيه بري الحكومي في النبطية ، واطمأنت الى صحتهم وتابعت عملية علاجهم .

واصدرت ادارة مدرسة شوكين بيانا قالت فيه: "ينامون على اهتزاز الجدران من أصوات الغارات، ويستيقظون على أنغام أصوات زخّات النّار، ويذهبون إلى مدارسهم حيث العلم صمود وانتصار.

تستنكر مدرسة شوكين الرّسميّة الجريمة الوحشيّة من العدوّ الغاصب الّتي استهدفت المدنيين من عاملين وأهالي ومدرّسين وطلّاب على الطّريق العام في كفردجّال - شوكين، حيث أسفرت عن إصابات في صفوف بعض أبنائنا في المدرسة وهم في طريقهم لمتابعة دراستهم. وإذ تؤكّد على أنّ الاستهدافات الّتي تطال الحقل التّربويّ من أساتذة وطلّاب لا تثنينا عن متابعة مسيرة الصّمود".
 

وختمت: "حمى الله جنوبنا الغالي، وترابه وأرضه وأهله وأبناءه، وبالشّفاء العاجل للجرحى، ورحم الله الشّهداء".

وصباحًا بعد الاستهداف، أصدر حزب الله بيان نعي جاء فيه:

" بمزيد من الفخر والإعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد محمد علي ناصر فران "ناصر" مواليد عام ١٩٨٩ من بلدة النبطية في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa