القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ تستهدف 3 سفن.. إليكم التفاصيل!

24/05/2024 04:05PM

صدر عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية البيان التالي: 


انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ورداً على العدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ على بلدِنا وتنفيذا لتوجيهاتِ السيدِ القائدِ عبدِالملكِ بدرِالدين الحوثي يحفظهُ اللهُ واستجابةً لمطالبِ شعبِنا العزيزِ وأحرارِ أمتِنا الإسلامية.

 نفذتِ القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ ثلاثَ عملياتٍ نوعيةٍ على ثلاثِ سُفُنٍ توزعتْ على النحوِ التالي:

العمليةُ الأولى استهدفتْ سفينةَ ( MSC ALEXANDRA ) الإسرائيليةَ في البحرِ العربيِّ بعددٍ من الصواريخِ الباليستية.

العمليةُ الثانيةُ وفي إطارِ المرحلةِ الرابعةٍ من التصعيدِ نفذتها القواتُ البحريةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ والقوةُ الصاروخيةُ في عمليةٍ مشتركةٍ استهدفتْ سفينةَ ( YANNIS ) التابعةَ لشركةِ Eastern Mediterranean Maritime اليونانيةِ أثناءَ مرورِها من البحرِ الأحمرِ وكانتِ الإصابةُ دقيقةً بفضلِ الله.

إن عمليةَ الاستهدافِ جاءتْ بعدَ قيامِ ثلاثِ سُفُنٍ تابعةٍ لذاتِ الشركةِ بالوصولِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ وذلك في تاريخِ الرابعِ من مايو وكذلك الخامسِ من مايو الجاري.

أما العمليةُ الثالثةُ فقدْ قامتِ القوةُ الصاروخيةُ باستهدافِ سفينةِ (  ESSEX ) الإسرائيليةِ بعددٍ من الصواريخِ في البحرِ الأبيضِ المتوسطِ أثناءَ قيامِها بانتهاكِ قرارِ حظرِ الدخولِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلة.

وعليه.. تجددُ القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ تحذيرَها لكافةِ الشركاتِ التي تتعاملُ مع الكيانِ الإسرائيليِّ بأنَّ سُفُنَها وبغضِّ النظرِ عن وجهَتِهَا سوفَ تتعرضُ للاستهدافِ ضمنَ منطقةِ العملياتِ المعلنِ عنها. 

إنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ ماضيةٌ بكلِّ عزمٍ وإيمانٍ في تنفيذِ المرحلةِ الرابعةِ من التصعيدِ انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ وحتى يتوقفَ العدوانُ ويرفعَ الحصارُ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa