31/01/2026 06:10PM
عُثر على قنبلة عنقودية بالقرب من منزل المواطن محمد ك. في بلدة سحمر في البقاع الغربي.
ويقوم الجيش اللبناني حاليًا باتخاذ الإجراءات اللازمة لمعالجة الوضع. وفي حال تقرر تفجير القنبلة، سيتم إبلاغ الأهالي مسبقًا بموعد التفجير.
ودعت الجهات المعنية السكان إلى عدم الهلع والالتزام بالتعليمات الصادرة حفاظًا على السلامة العامة.
شارك هذا الخبر
بري لعبد العاطي: لتجنب الفتنة وصون الاستقرار
طهران: عبور مضيق هرمز يتطلب التنسيق مع الحرس الثوري
بلدية صور تدعو الجمعيات إلى توحيد الجهود والمساهمة في مرحلة التعافي
تعميم للبحث عن الشقيقتين سلام وماريا المكاري بعد فقدان الاتصال بهما في أبي سمراء
شيخ العقل: اللبنانيون مسؤولون أمام الوطن والتاريخ بتضامنهم في مواجهة التحديات
الحصيلة الإجمالية للعدوان: 4247 شهيدًا و12195 جريحًا
"التجمع الوطني الديمقراطي": للتراجع عن اتفاق الإطار الثلاثي
اتحاد نقابات المزارعين: ما فشل الاحتلال في فرضه بالقوة لن يمر عبر الاتفاقات المشبوهة
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa