11/06/2024 04:19PM
قام رئيس مصلحة الصحة في محافظة النبطية الدكتور علي عجرم وطبيب القضاء الدكتور بشار شميساني مع فريق من المراقبين الصحيين في النبطية وبمؤازرة دورية من مكتب امن الدولة في النبطية باقفال 3 ملاحم في بلدة انصار وختمها بالشمع الاحمر، بناء على اشارة المحامي العام الاستئنافي في النبطية القاضي رمزي فرحات بسبب عدم مطابقتهم للشروط الصحية ووجود كميات فاسدة من اللحم في براداتهم ، كما تم تسطير محاضر ضبط في حق اصحابها.
شارك هذا الخبر
بالفيديو: توتر عند طريق المطار.. مواجهات بين الجيش ومحتجين
الحرس الثوري الإيراني: سنرد على الهجوم الأميركي في الزمان والمكان اللذين نختارهما
وصول تعزيزات للجيش اللبناني إلى طريق المطار
رويترز نقلا عن فوكس نيوز: الضربات الأميركية على أهداف إيرانية "مستمرة" الآن
بالفيديو: مناصرو حزب الله يقطعون طريق سليم سلام
المفتي قبلان عن الاتفاق بين لبنان واسرائيل: لن تمر هذه الصفقة الشنيعة مهما كلفت من أثمان
مخزومي: الاتفاق يشكل نقطة تحوّل تاريخية وفرصة قد لا تتكرر
بعد توقيع اتفاق الإطار... واشنطن ستخصص 100 مليون دولار مساعدة إنسانية للبنان
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa