براد بيت يتعرّض لموقف صعب في عيد الأب

16/06/2024 10:18AM

يحتفل الممثل الأميركي براد بيت، بعيد الأب وحيدًا بمفرده بعدما قرر أولاده الستة قضاء المناسبة، مع أمّهم الممثلة أنجلينا جولي.

ولا يخطط أولاد بيت وجولي، مادوكس (22 عاماً) وباكس (20 عاماً) وزاهارا (19 عاماً) وشيلوه (18 عاماً) والتوأمان نوكس وفيفيان (15 عاماً)، لقضاء يوم 21 يونيو/ حزيران المقبل، الخاص بوالدهم معه، حسب ما كشفه موقع "إن تاتش".

وكشف مصدر أن الأطفال يخططون للاحتفال مع أنجلينا؛ لأنهم يشعرون بأنها هي من ربّتهم، فيما بين مصدر آخر أن القاضي منح لبراد بيت وأنجلينا حضانة الأولاد مناصفةً.

وأضاف المصدر أنه من الممارسات المتعارف عليها والموصى بها بشدة من قبل المعالجين النفسيين للأطفال أنه لا ينبغي أن يدلي الأطفال القصر بشهادتهم شخصياً في جلسة استماع الحضانة.

وكانت جميع أصوات الأطفال ووجهات نظرهم أدرجت في قضية الحضانة، بناءً على مناقشات مطولة مع المقيّمين والمعالجين من أجل خلق بيئة أكثر راحة لهم للتحدث بحرية.

وفنيًا، تعرّض النجم العالمي، براد بيت لضربة جديدة، بعد قرار المخرج كوينتن تارانتينو، عدم استكمال مشروعه السينمائي المقبل، "The Movie Critic".

وكان من المقرر أن يقدم براد بيت بطولة الفيلم، وهو العمل العاشر والأخير لتارانتينو، وفقًا لما نشره موقع "geo.tv"، فيما كان العمل على الفيلم يمر بمراحل متقدمة قبل الإنتاج.


 


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa