هاري كين يرد على الانتقادات

24/06/2024 07:14AM

رد قائد منتخب إنجلترا لكرة القدم، هاري كين، على انتقادات زملائه السابقين، مطالباً نجوم إنجلترا السابقين بأن يتذكروا مدى صعوبة اللعب لبلادهم قبل توجيه الانتقادات لأداء الفريق في بطولة أمم أوروبا 2024.

وقال كين في معسكر الفريق التدريبي يوم الأحد: "أشعر دائماً أنهم يتحملون مسؤولية. أعلم أنهم يجب أن يكونوا صادقين وأن يعبروا عن آرائهم، لكن عليهم أيضاً مسؤولية كونهم لاعبين إنجليزيين سابقين. يحترمهم الكثير من اللاعبين ويستمع إليهم الناس ويهتمون بما يقولونه".

وجاءت تصريحات كين رداً على الانتقادات القوية من لاعبي منتخب إنجلترا السابقين غاري لينيكر وآلان شيرر وآخرين بعد فوز إنجلترا 1-0 على صربيا وتعادلها 1-1 مع الدنمارك. ووصف لينيكر، الذي سجل 48 هدفاً في 80 مباراة مع إنجلترا، التعادل مع الدنمارك بكلمة بذيئة وقال إن كين "بحاجة لتقديم أداء أفضل بكثير" بالرغم من تسجيله الهدف الأول لإنجلترا.

وأعرب كين، الذي سجل 36 هدفاً في 32 مباراة في الدوري الألماني مع بايرن ميونيخ الموسم الماضي، عن احترامه لجميع اللاعبين السابقين الذين ارتدوا قميص المنتخب، وقال: "لا أريد أبداً أن أبدي عدم احترام لأي لاعب، خاصة لاعب ارتدى القميص ويعرف كيف يكون اللعب لإنجلترا. لكن الحقيقة هي أننا لم نفز بأي شيء كأمة لفترة طويلة للغاية، والكثير من هؤلاء اللاعبين كانوا جزءاً من ذلك وهم يعرفون مدى صعوبة الأمر".

واختتم كين تصريحاته قائلاً: "هذا ليس الوقت المناسب للذعر".

لم يفز منتخب إنجلترا لكرة القدم للرجال بأي بطولة كبرى منذ كأس العالم عام 1966. ورغم الانتقادات، فإن إنجلترا تتصدر ترتيب المجموعة الثالثة في بطولة أمم أوروبا "يورو 2024" بفارق أربع نقاط قبل مباراتها الأخيرة في دور المجموعات أمام سلوفينيا في كولونيا يوم الثلاثاء.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa