نجوى كرم تتصدّر التريند وتحطّم الأرقام القياسية

29/06/2024 09:59AM

وسط حضور طوفان بشري في مسرح ساحة "النهضة" في الرباط، سجلت "شمس الأغنية العربية" الفنانة اللبنانية نجوى كرم أعلى وأكبر نسبة حضور جماهيري في مهرجان موازين إيقاعات العالم 2024 ، موثّقة حضور جماهيري ضخم تخطى كل الأرقام في الحفلات العربية في المهرجان، وكان الأكثر حضوراً هذا العام، مشعلةً أجواء الحفل وسط تفاعل الجمهور الذي لم يتوقف عن الغناء والتفاعل والهتاف لها. 

وصلتها الغنائية التي امتدت على مدار الساعتين تقريباً، قدّمت وتنقلت بين أغنياتها المتنوعة على أنغام فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو ايلي العليا، متصدرة "تريند" مجموعة من منصات التواصل الإجتماعي الأكثر شهرة في المغرب.

وقدّمت نجوى مع دخولها الى المسرح أمام الجمهور أغنية "ما بستغرب" والتي تهديها دائماً الى الشعب المغربي وملكها الملك محمد السادس، وهي من كلماتها وألحان وسام الأمير، وسط تفاعل الجمهور بها، مما جعلها تعيدها مرة أخرى في الأغنيات الختاميّة للحفل الأسطوري في موازين هذا العام.

هذا وغادرت نجوى كرم مباشرة لإحياء آخر حفلاتها الغنائية في جولة " NajwaStalgia" إلى بوخارست برومانيا ، لتصبح أول فنانة عربية تحيي حفل في رومانيا وقاعة مسرح Sala Palatului Bucharestإذ ستقوم بإحياء الحفل مساء يوم 29 يونيو/حزيران الجاري، وتشاركها فيها المغنية الرومانية "أنتونيا".

 


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa