شيرين عبد الوهاب وخلافها مع شقيقها في العلن من جديد

02/07/2024 08:31AM

تتواصل فصول أزمة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب مع شقيقها محمد، والتي انتقلت من خلافات عبر منصات التواصل الاجتماعي إلى أروقة القضاء. 

وأعلن محمد عبد الوهاب أن شيرين تقدمت ببلاغ ضده إلى النائب العام قبل يومين.

وفي الساعات الأخيرة، أعاد محمد نشر مداخلة قديمة لشقيقته مع الإعلامية لميس الحديدي، حيث تحدثت شيرين عن معاناتها مع طليقها الفنان حسام حبيب، مشيرًا إلى أن المداخلة تثبت من كان يستغلها لأغراض شخصية.

وفي تعليقه على المداخلة، كتب محمد: "هذا يا جماعة فيديو يثبت للجميع شيرين كانت مع من في الفترة الأخيرة، ومن كان يستخدمها لأغراض شخصية كما هو واضح أمامكم، وطبعًا من كان يساعدهم معروف من هو".

وأضاف محمد أنه عندما قدمت شيرين هذه المداخلة، كان بعيدًا عنها وعن عملها منذ ثلاث سنوات. وأشار إلى أنه فوجئ باتهامه بالاستيلاء على حساباتها في شبكات التواصل الاجتماعي وبيعها، مؤكدًا أن تلك الاتهامات لا دليل لها. وقال: "حررت الفنانة عدة بلاغات وعرائض بالنيابة العامة وتم حفظها جميعًا لعدم وجود دليل ولا يتبقى إلا بلاغ واحد قيد الفحص حاليًا".

واختتم محمد عبد الوهاب منشوره بالقول: "حق ربنا سيظهر، وفي النهاية نحن في دولة قانون، كل واحد سيأخذ حقه، والنيابة والقضاء لن يأخذوا بتسجيل صوتي، وإنما بأدلة ومستندات".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa