خبر محزن: شيرين تدخل المصحة النفسية

10/07/2024 09:58PM

بعد أزمتها ومشاجرتها العنيفة مع طليقها حسام حبيب، دخلت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب إلى المصحة النفسية.

فقد كشفت الناقدة الفنية مها متبولي، أن صاحبة "جرح تاني" دخلت إلى المصحة النفسية لتلقي العلاج، بعد طلب والدتها وشقيقها منها ذلك.

كما أشارت إلى مخاوف عائلة المطربة الشهيرة من تدخل حسام حبيب في الموضوع وسعيه لإخراجها من المستشفى وتركها لمصير مجهول، حيث كتبت في منشور قصير عبر صفحتها الشخصية في تطبيق فيسبوك: "دخلت شيرين عبد الوهاب المصحة لتلقي العلاج ورضخت لطلب شقيقها ووالدتها، حيث ألحا بشدة لإقناعها بأن العلاج هو الوسيلة الوحيدة لإنقاذها من الأزمة التي تمر بها، علاج شيرين جاء وسط مخاوف من سعي حسام حبيب لإخراجها من المستشفى والزج بها مرة أخرى نحو مصير مجهول".

وتابعت متبولي: "قرار العلاج، جاء إثر تعرض شيرين لوعكة صحية قاسية نتيجة سلسلة من الإحباطات والخلافات مع حسام حبيب، أسفرت عن مشاجرة وإصابات وبلاغ في القسم إلا أن الخسارة الفادحة هي انهيار شيرين نفسيا وإلغائها لحفلاتها الخارجية وتوقف نشاطها الفني لأجل غير مسمى، نتمنى أن تتجاوز شيرين أزمتها وتستعيد لياقتها وثقتها بنفسها وتعود لجمهورها وفنها".

يأتي التحاق شيرين عبد الوهاب بـ "مستشفى الأمراض النفسية"، بعد ساعات من إدلاء إفادتها للمرة الثانية في النيابة العامة، في واقعة تعدي حسام حبيب عليها بالضرب، وللرد على الاتهامات الموجهة ضدها من قبله.

وقدمت النجمة المصرية خلال إدلائها بشهادتها تقريراً طبياً، يكشف تفاصيل الإصابات التي تعرضت لها أثناء مشاجرتها مع حسام حبيب، وأثبت التقرير الطبي إصابة شيرين عبد الوهاب بكدمة في العين اليمنى وجرح سطحي بالأنف وآخر في فروة الرأس بطول 3 سم، إضافة إلى خدوش بالساعد الأيسر وجروح سطحية.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa