Areeba Payment Infrastructure Switch تحصل على اعتماد Visa

15/07/2024 09:56AM

 أكملت شركة areeba، الشركة الرائدة في حلول الدفع وخدمات التحويل، شهادة المحول المطور داخليًا مع Visa، الشركة الرائدة عالميًا في مجال المدفوعات الرقمية، لتصبح واحدة من الشركات الرائدة في المنطقة للحصول على اتصال مباشر بـشبكة Visa. ومن خلال منصة إدارة البطاقات الخاصة بها، يمكن لشركة areeba الآن أن تزود جهات الإصدار ومديري البرامج والمستحوذين بخدمات المعالجة والحلول المصرفية كخدمة؛ مما سيؤدى الى تسريع الوقت للسوق وتلبية احتياجاته لاستراتيجيات الدفع الرقمي.

وقال ماهر ميقاتي، الرئيس التنفيذي لareeba: "يسعدنا أن البنية التحتية للدفع الداخلي لدينا حصلت على شهادة Visa. لا تظهر هذه الخطوة التزامنا بالابتكار فحسب، بل توفر أيضًا حلول معالجة الإصدار والاستحواذ المتقدمة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، من خلال نظام قوي يعتمد على واجهة API المفتوحة وبنية الخدمات الصغيرة".

"يدعم هذا الإنجاز الكبير قدراتنا ويعزز جاذبيتنا للبنوك والبنوك الرقمية وشركات التكنولوجيا المالية، والانتقال إلى معالجات الجيل التالي بحلول أكثر تقدمًا وقابلية للتكيف ومرونة."

وقال ماريو مكاري، نائب الرئيس والمدير العام لشركة Visa فى المشرق العربي: "يسعدنا أن نرى areeba، وهي لاعب رئيسي في قطاع حلول الدفع، تحصل على هذه الشهادة. ويعد اتصالها بـ Visa خطوة مهمة في تعزيز البنية التحتية للدفع الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يساعد هذا الإنجاز في دفع التحول الرقمي لقطاع الخدمات المصرفية والمدفوعات، ودعم المزيد من الشمول المالي والكفاءة في المنطقة."

ومن خلال شهادة Visa، تعزز areeba ريادتها في البنية التحتية للمدفوعات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من خلال دعم التحول الرقمي الذي يحدث عبر قطاع الخدمات المصرفية والمدفوعات.

###

نبذة عن شركة "Visa":

Visa شركة رائدة عالمياً في مجال المدفوعات الرقمية، ومسجلة في بورصة نيويورك للأوراق المالية تحت الرمز (V).  تسهل Visa المعاملات والمدفوعات بين المستهلكين والتجار والمؤسسات المالية والهيئات الحكومية في أكثر من 200 دولة ومنطقة كل عام. وترتكز مهمتنا على ربط العالم من خلال شبكة دفع آمنة ومبتكرة وذات موثوقية، ومساعدة الأفراد والشركات والاقتصادات على تحقيق الازدهار. نحن نؤمن بأن الاقتصادات التي تشمل الجميع في كل مكان، ترتقي بالجميع في كل مكان، ونرى إتاحة الوصول للنظام المالي كأساس لمستقبل حركة الأموال. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة المواقع التالية: About Visa, Visa MENA Blog ، أو متابعة أخبارنا على X:@Visacemea.

 

 

 


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa