أولمبياد باريس: مصر تهدر فرصة فوز تاريخي على فرنسا

01/08/2024 08:42AM

أضاعت مصر فرصة تحقيق فوز تاريخي على فرنسا، المضيفة وحاملة اللقب، في اللحظات الأخيرة من مباراتهما، حيث انتهت المباراة بنتيجة 26-26 في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في مسابقة كرة اليد بدورة الألعاب الأولمبية في باريس. 

تابعت مصر، التي احتلت المركز الرابع في النسخة السابقة، تقديم عروض قوية بعد فوزها المستحق على هنغاريا بنتيجة 35-32 في الجولة الأولى، على الرغم من خسارتها الصعبة أمام الدنمارك، الوصيفة وبطلة ريو دي جانيرو 2016، بنتيجة 27-30 في مباراة شهدت إهدار العديد من التسديدات من قبل أبطال القارة السمراء.

في مواجهة فرنسا، تألقت مصر في الشوط الأول وتقدمت بفارق أربعة أهداف (15-11)، لكن الدولة المضيفة تمكنت من التعادل بالنتيجة نفسها في الشوط الثاني، لتنتهي المباراة 26-26 في اللحظات الأخيرة.

كانت الكرة في حوزة المنتخب المصري في الدقيقة الأخيرة، ولكنهم فقدوها قبل 14 ثانية من النهاية، مما أتاح لفرنسا فرصة التسجيل، وهو ما استغله لودوفيك فابريغاس بتسجيل هدف التعادل في اللحظة الأخيرة بعد تمريرة حاسمة من إيلوهيم براندي. 

فابريغاس سجل خمسة أهداف في المباراة وكان أفضل مسجل في صفوف فرنسا، بينما أضاف كل من ديكا ميم وأوغو ديكات أربعة أهداف. في المقابل، كان المصري يحيى عمر أفضل مسجل في المباراة برصيد ثمانية أهداف، وأضاف أحمد عادل ستة أهداف، وعلي زين خمسة.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa